Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

علامة Palmer’s تطلق مجموعة العناية بالشعر Natural fusions الخالية من المواد الكيميائية

نضال الراضيآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 1:11 مساءً
علامة Palmer’s تطلق مجموعة العناية بالشعر Natural fusions الخالية من المواد الكيميائية

أطلقت علامة Palmer’s الشهيرة بإبتكاراتها الخالية من المواد الكيميائيةمجموعة Natural fusions الخاصة بالعناية بالشعر ويتعلق الأمر ب 7 منتجات للشعر مصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 95 بالمائة ولم تتم تجربتها على الحيوانات ، كما أنها لا تحتوي على عناصر البرابين والسولفات والمواد الملونة والسلكون وكذلك الزيوت المعدنية . وقد اعتمد في تركيبة هذه المنتجات زيوت نباتية ومواد طبيعية بحيث يمكن إستخدامها حتى للأطفال. أول منتج هو شامبو بخاصية الميسيلير Micellaire والذي يتحكم بالزيوت التي يفرزها الشعر ، لينظف ويرطب دون إحداث ضرر للشعر .

L’image contient peut-être : texte المنتج الثاني هو مرطب بعد الشامبو بخلاصة الخزامى والورد يعيد إصلاح الشعر ويحميه من التلف .

L’image contient peut-être : texte ثالث منتج هو عبارة عن مرطب للشعر بدون غسل يغدي الشعر كما يحميه من حرارة المجفف ويساعد على تصفيفه بسهولة.

L’image contient peut-être : texte رابع منتج هو ماسك مغدي للشعر بخلاصة الأركان وبدور الشيا ، يساعد على علاج الشعر التالف بعمق ويعمل على ترطيبه ويساعد على لمعانه وظهوره في شكل صحي.

Résultat de recherche d'images pour "palmer's natural fusions" خامس منتج هو زيت بخلاصة المونوا MonoÏ يساعد على تقوية الشعر وتغذية الأطراف المتقصفة. سادس منتج هو مجموعة تتكون من 3 زيوت أساسية تستخدم لعلاج مشاكل الشعر المختلفة خاصة التساقط والتقصف، هاته الزيوت يمكن مزجها مع الماسك أو الشامبو للحصول على نتائج أفضل.

L’image contient peut-être : texte

سادس منتج هو مجموعة تتكون من 3 زيوت أساسية تستخدم لعلاج مشاكل الشعر المختلفة خاصة التساقط والتقصف، هاته الزيوت يمكن مزجها مع الماسك أو الشامبو للحصول على نتائج أفضل.

Aucune description de photo disponible. أما سابع وآخر منتج من المجموعة الجديدة هو مجموعة زيوت أساسية خاصة بلمعان الشعر متكونة من زيت الأركان وزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا ، يمكن أيضا مزجها مع أحد منتجات المجموعة كالماسك أو الشامبو عند الإستخدام.

Aucune description de photo disponible. مجموعة Natural fusion الطبيعية تشجع على العناية بالشعر بمنتجات آمنة خالية من المواد الكيميائية المضرة بالشعر والخطيرة على فروة الرأس بأثمنة مناسبة مقارنة بجودة المنتجات.

رابط مختصر
2019-01-31 2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي