علامة “Now’s Home” تطلق تشكيلة جديدة للديكور الداخلي والخارجي

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:14 صباحًا
علامة “Now’s Home” تطلق تشكيلة جديدة للديكور الداخلي والخارجي

تكشف علامة “Now’s Home” الرائدة في الأناقة والديكور بالمغرب عن تشكيلتها الجديدة من الأثاث والإكسسوارات التي تجمع بين الانسجام والإبداع، بحيث تتناسب هذه المجموعة الرفيعة والأصيلة مع الديكور الداخلي وكذا الخارجي لكل بيت. هذا وقد تم تصميم هذه التشكيلة بمواد أصلية وفاخرة، حيث تتميز كل منتجات هذه المجموعة الراقية بجودة عالية وحس دقيق في الصنع. وتكمن جودة علامة “Now’s Home” في المزج المثالي بين مواد أصيلة وتصميم جذاب، لتمنح في الأخير تشكيلة رائعة ومعاصرة من التحف الخاصة بالديكور. تعمل العلامة كذلك على المزج بين الألوان والأشكال والمواد الأصلية والحديثة لمنح الزبناء إبداعات وتصاميم من شأنها تغيير الديكور الداخلي والخارجي لكل منزل ومنحه رونقا أنيقا يواكب العصر. تشكل “Now’s Home” أكثر من مجرد علامة بل قصة بحث عن تحقيق انسجام بين تصميم حديث وشكل حرفي يترجم خبرة واسعة تمنح كل منتجاتها طابعا فريدا وجودة لا تضاهى.

رابط مختصر
2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي