Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عروض عالمية في انطلاق الموسم 6 من ارب غوت تالنت وفريق مغربي ومصري الى النهائي

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 3:51 مساءً
عروض عالمية في انطلاق الموسم 6 من ارب غوت تالنت وفريق مغربي ومصري الى النهائي

الابهار والالوان والجمال كانوا عنوانا لانطلاق اولى العروض التنافسية المباشرة للموسم السادس من برنامج ارب غوت تالنت على شاشات الام بي سي4 والام بي سي مصر والام بي سي العراق، وقدمت الفرق المتنافسة عروضا عالمية منح فيها الجمهور أصواته لفريق “Black and White” من المغرب، فيما حظي فريق “أكاديمية جلهوم للجمباز” من مصر باختيار لجنة التحكيم المكونة من العميد علي جابر، وشمس الاغنية نجوى كرم والبرنس احمد حلمي،  وبذلك ضمن الفريقين مكانين لهما في نهائي البرنامج. العرض الذ قدمه الفريق المغربي ‘Black and White” واهله للتنافس على اللقب جعل العميد علي جابر يصفه بالعالمي وبأنه من أجمل العروض التي شاهدها حتى اليوم. وأثنت نجوى على التقنيةالعالية وجمالية العرض، وتألق الفريق وتناغم أفرادها. واكتفى أحمد بالقول أن ما رآه على المسرح يفوق الوصف. بدوره قدم المتاهل الثاني للحلقة النهائية بتصويت لجنة التحكيم، فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، عرضاً رشيق الحركة. ولشدة إعجابها بالعرض، قالت نجوى أن تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن حدودنا السماء، وأضافت “نتحدى بهذه المواهب”. ورأى علي أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربياً وعالمياً في وقت قريب. وعلق أحمد بكلمة تعبر عن فخره واعتزازه بالفريق المصري بالقول: “أنتم فراعنة”. وسيشهد مسرح ارب غوت تالنت على مدى اربعة اسابيع القادمة تنافس فرق اخرى سينتقل منها فريقين الى مرحلة العروض النهائية، واحد بتصويت الجمهور والثاني بتصويت لجنة التحكيم، وبالتالي ستتنافس 10 فرق على اللقب والظفر بالجوائز المادية وهي سيارة كريسلر 2019 ومبلغ 250 الف ريال سعودي.

في تفاصيل الحلقة..عروض المتنافسين الذين لم يحالفهم الحظ

انطلقت الحلقة بعرض ل “Duo Mauro and Mary” من مصر، بلوحة مليئة بالمخاطرة والتشويق التي تحبس الأنفاس حملت في الوقت نفسه رومانسية حالمة نقلت مشاعر الحب بين هذا الثنائي إلى الجمهور واللجنة. وقد صفت اللجنة العرض بالمذهل والاستثنائي. وأكد علي أن العرض رائع وهو ذو مستوى عالمي معرباً عن سعادته بأن يكون هذا الثنائي هو أول من يقدم عرضه في أول عرض مباشر، كما وجّه جابر تحية الى الصحافة العربية الحاضرة فيالاستديو، بدعوة من MBC. وقالت نجوى أن العرض كله وحب ورومانسية أسعداها، وتمنى حلمي أن يكملوا الرحلة وينتقلوا إلى المنافسة التي صارت أقوى. أما تامبي جموق من سوريا، فقد عزف مقطوعة موسيقية متميزة، وصفها حلمي بأنها تشبه رسالة معانيها حلوة، يعبر عنها بسهولة، ومستحيلة لكن ممنعة بالنسبة لنا. واعتبر علي بأن العزف كانمتميزاً لا يقل بمستواه عما يدقمه الفنانين العالميين، بأسلوب السهل الممتنع. كما أشادت نجوى بالعزف الذي وصفته بالمذهل. وقدت نوف أحمد الحوسني من الإمارات، وقدمت لوحة فنية ملفتة للنظر كما علق أحمد، واصفاً نوف بالأميرة في أرض الفن، بينما تمنت نجوى أن تصل الطفلة إلى النجومية التي تستحقها في الحياة،فقد أفرحت قلبي. واعتبر علي بأن توف تمثل املواهب الصغيرة التي يجب أن تأخذ فرصتها في الحياة الفنية، ويجب أن تنال التدريب المهني الجيد ليطوروا مواهبهم. ووعد ضياء الدين حمصي بمفاجأة لم يرها الجمهور في العالم العربي، وقدم الشاب فعلاً لوحة جميلة كانت مزيجاً من الفن الاسباني والعربي. ولشدة إعجابها بما قدمه ضياء، طلبت نجوى أنيدربها، مثنية على جمالية العرض. وفيما أشاد علي بالمزج المبهر بين الفنيين الاسباني والعربي، قال علي بأن ضياء يستحق الفوز، فدمعت عينا الشاب تأثراً. واعتبر أحمد بأن المشترك يستحق أن يكون بطل فيلم استعراضي كبير ينافس على الأوسكار. وعبرت لولوة الشريف عن حلمها بأن تكون فنانة كبيرة يوماً ما، وتفاعل العميد علي جابر مع الأغنية وبدأ يرددها، وقال أنه كان يرندح الأغنية لشدة إعجابه بها،مثنياً على الأداء المميز للولوة ومتمنياً بأن تحظى بمشاركة في مهرجان شتاء طنطورة المقبل. واكتفت نجوى بالقول أن المشتركة رفعتنا بغنائها وجعلتنا نحلق في السماء. وقال أحمد بأن موهبة لولوة بحاجة لتنطلق أكثر فأكثر لأنها تستحق الأفضل. كان الختام مع فريق “THE LINK”، من المغرب وتونس والجزائر، بعرض متناغم مليء بالحيوية، علقت نجوى بعده بالقول أن اللوحة الفنية كانت جميلة ومليئة بالطاقة الإيجابية مثنية على الفريق الذي يلتقي على قلب واحد. وأبدى أحمد رضاه عن وجود مواهب بهذا المستوى الراقي، في وقت اعتبر علي أن العرض يرقى إلى مستوى العالمية.

الجدير بالذكر أن الأسبوع المقبل سيشهد أولى حلقات برنامج Arabs Got Talent Extraالذي يواكب يوميات المشتركين ويضيء على تعاملهم مع بعضهم البعض، ويرصد أفضل لحظات الحلقات المباشرة وما يدور في الكواليس، وذلك في سهرة كل جمعة.   ·   يُعرض برنامج “Arabs Got Talent”على MBC4 و”MBC مصر”، و”MBCالعراق”، كل سبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية. ·  يُعرض برنامج “Arabs Got Talent Extra” على MBC4 و”MBC مصر”، و”MBC العراق”، في سهرة الجمعة الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية

رابط مختصر
2019-03-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي