عرس أسطوري للفنانة بلقيس وحضور بارز للدقة المراكشية والنكافات (فيديو)

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 1:01 صباحًا
عرس أسطوري للفنانة بلقيس وحضور بارز للدقة المراكشية والنكافات (فيديو)

احتفلت امس الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في حفلٍ ضخم بفندق “أرماني” في دبي.ونقلت بلقيس الحفل بشكل مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. بلقيس ارتدت فستانا تم ترصيعه بـ 24 ألف قطعة ألماس، كما قالت إن فريق العمل استغرق أكثر من 1500 ساعة للعمل عليه. زفة العروسان لتمت على إيقاع 4 زفّات: حجازية، مغربية، مصرية ويمنية، فيما تم زفاف ستكون الزفة الرئيسية بصوت الفنان الإماراتي حسين الجسمي. أما زفة العريس فكانت بصوت الفنّان السعودي راشد الماجد ومن المحتمل أن بلقيس تفاجئ زوجها بأغنية خاصة له، وتحيي حفل الزفاف الفنانة السعودية وعد التي ستقدم وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف، بينما سيحضر بقية الفنانين للتهنئة فقط، ومن بين من وجهت لهم الدعوات: أصالة، وشيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، وأحلام، وهند البحرينية ونوال الكويتية.

https://www.instagram.com/p/BOnlOw7jD3Z/?taken-by=fatty.tetuania

https://www.instagram.com/p/BOnpwrej0yy/?taken-by=fatty.tetuania

رابط مختصر
2016-12-30 2016-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي