Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبلة الصوفي الوجه الجديد لعلامة “رافينتي”

نضال الراضيآخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 1:24 مساءً
عبلة الصوفي الوجه الجديد لعلامة “رافينتي”

اختارت” رافنيتي” العلامة الرائدة في عالم المجوهرات الإحتفال بمرور 50 عاما على تواجدها بالإعلان عن تشكيلة جديدة لمجوهراتها الراقية ، واختيار العارضة والمصممة المغربية المقيمة بالديار الأمريكية عبلة الصوفي الوجه الجديد للعلامة لسنة 2019. عبلة الصوفي عرفت كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية كما تصدرت أغلفت أشهر المجلات الأمريكية ، وحصدت آلاف المتابعين على الإنستغرام في وقت وجيز.

L’image contient peut-être : 1 personne, debout اختيار علامة ” ” التعامل مع عبلة الصوفي جاء عن رغبة في أن يكون الوجه الجديد للعلامة مغربية ذات صيت عالمي.

يذكر أن علامة ” رافينيتي” انطلقت سنة 1969 وتعتبر عنوانا للرقي والفخامة والتصاميم الفاخرة ، وتصنف ضمن المجموعات الرائدة في عالم المجوهرات العصرية.

L’image contient peut-être : 1 personne

L’image contient peut-être : 1 personne, ciel et plein air
L’image contient peut-être : 1 personne, debout
رابط مختصر
2019-01-15 2019-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي