Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طنجة سيتي مول يستضيف معرضا استثنائيا للفنان الطنجاوي معاذ أبو الهنا

نضال الراضيآخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 2:20 مساءً
طنجة سيتي مول يستضيف معرضا استثنائيا للفنان الطنجاوي معاذ أبو الهنا

يتيح المركز التجاري، طنجة سيتي مول، لزواره الكرام فرصة اكتشاف معرض غير مسبوق ينظم لأول مرة بجهة الشمال، لبورتريهات نجوم مستوحاة من فن البوب آرت والتراث المغربي.

من عمر الشريف، و مايكل جاكسون، إلى مادونا، دافت بانك، وأيضا، أم كلثوم…..سيكون لزوار طنجة سيتي مول موعد مع نجوم الموسيقى والسينما بمناسبة هذا المعرض غير المسبوق للفنان التشكيلي معاذ أبو الهانا.

L’image contient peut-être : 1 personne

في البرنامج: وجوه مشهورة تمت مراجعتها وتحديد قسماتها بأسلوب “البوب آرت”، المستوحى من “أندري وارهول”، التي قام الفنان الطنجاوي بتضمينها عناصر من الثقافة المغربية. هذه البورتريهات التي تزين جدران طنجة سيتي مول تمنح مزيجا من التأثيرات التي تغوص بنا في عالم مدهش من الألوان، مع مرجعيات تحيلنا على مدينة طنجة والمواضيع التقليدية المغربية.

يعتبر معاذ أبو الهانا، وهو من مواليد سنة 1989، فنانا بارزا في مجال المزج الأدائي (mix -performing)، أحد تخصصات الفن الأكاديمي. ويتقن معاذ أبو الهانا فنون الاستنساخ، والجداريات الحائطية، والتصوير الفوتوغرافي، وأيضا، تقنيات تثبيت الفيديو، ويحتفي الفنان بمسقط رأسه “طنجة” عبر مزج رموز الغرافيزم التقليدية والعصرية.

ويمكن للزوار الكرام الاستمتاع بالعروض والاستفادة من التخفيضات المميزة والاستثنائية وذلك إلى غاية انتهاء موسم التسوق.

على مساحة 30000 متر مربع، في موقع استراتيجي بقلب المدينة، ومقابل المحطة الجديدة للقطار الفائق السرعة، يحتضن المركز التجاري طنجة سيتي مول أكثر من 80 علامة تجارية، تشكل خيارا واسعا لإرضاء جميع الأذواق ومختلف الأنشطة من تسوق وترفيه ومطعمة.

يحرص طنجة سيتي مول على توفير تجربة فريدة من نوعها لزبنائه من خلال مركبه السينمائي المتكون من 8 قاعات وأنشطته المتنوعة، مسجلا بذلك 5 ملايين زائر سنويا.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et intérieur
Aucune description de photo disponible.
رابط مختصر
2019-01-24 2019-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي