طاتي.. المتجر الكبير للأسعار المنخفضة يفتح أبوابه في شتنبر بموروكومول

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 8:22 مساءً
طاتي.. المتجر الكبير للأسعار المنخفضة يفتح أبوابه في شتنبر بموروكومول

إنه أكبر مستجد للدخول! افتتاح أول وأكبر متجر طاتي في موروكو مول في شهر شتنبر 2016! مع طاتي، مجموعة أكسال تدخل إلى المغرب واحدة من العلاماتالعريقة و الأكثر ابتكارا، ومتاحة للزبناء.

ستقدم طاتي عرضا جذابا ضمن تصميم حديث، أنيق وعصري، حيث يتمعرض كل عالم في محلات تجارية مصغرة. يمتد المعرض الضخم طاتي على مساحة تفوق 1500 متر مربع في الطابق الأول لموروكو مول قرب مرجان.

طاتي، علامة تجارية تفاجئ باستمرار… طورت طاتي تموقعها، وانخرطت في مناطق عرض جديدة مع توجهين قويين: التجديد التسويقي والتجاري والقدرة على تطوير المنتجات تجاوبا مع العصر. العلامة أحدثت الآن أسلوبها الخاصفي الإصغاء باهتمام إلى التوجهات والميولات وإلى من يحددها. تتوفر العلامة على مكتب خاص مخصص للموضة يضم 80 مستخدما، ما يمكنها من إنتاج ما يساير الموضة بسرعة وتقديم مجموعات منتظمة تستجيب للميولات والمبتكرين. بناء على ماضيها في الخصم، طورت طاتي تموقعها ليصير أكثر ملاءمة مع انتظارات المستهلك: التكلفة العادلة، تضمن للزبون ثمنا معقولا دون التفريط في الجودة.

باعتبارها رمزا فرنسيا حقيقيا، غيرت العلامة طريقتها في البيع والصنع والتجارة. لقد اخترعت طريقة فريدة من نوعها ـ المتجر الشعبي الكبير ـ لتصبح علامة تجارية حيوية، احتفالية غير معقدة لكل العائلة عبر مسار تسوق يربط بين البساطة والمتعة والارتياح خلال التسوق

… مع البقاء وفية لعادتها: دمقرطة توجهات وميولات الموضة في الوقت المناسب بأسعار طاتي. طاتي هي قبل كل شيء: إكساء كل العائلة بسعر منخفض. ملابس ولوازم للنساء والرجال والأطفال… الملابس الداخلية ،وقطع الديكور، والأثاث الصغير، والبازار، وأدوات التجميل، ومجموعة كبسولات عصرية، وتعاون غير مسبوق… طاتي كانت على الداوم وماتزال اليوم احتفالا للأسعار المخفضة.

سيتيح المتجر، وفق ألوان التوجه الجديد، لزبنائه الفرصة لاكتشاف مختلف عوالم هذه العلامة التجارية، ألاوهي موضة النساء (الملابس الجاهزة، الأكسسوارات، الملابس الداخلية، الأحذية…)، وبالنسبة للرجال (الملابس الجاهزة العصرية، الملابس الرياضية أو النمط الحضري، الأحذية…)، والأطفال (الملابس والأحذية الخاصة بالرضع، والصغار، رعاية الأطفال واللعب)، وفي ما يخص الأناقة والجمال، والملابس الداخلية، والمعدات المنزلية (أدوات الديكور، أكسسوارات المطبخ، فنون المائدة، جناح التصبين،الأثواب الخاصة بأثاث المنزل…)

يستجيب وصول طاتي إلى المغرب للطلب المتزايد على منتجات ذات جودة والتي تواكب الميولات، بأثمنة جذابة للطبقة المتوسطة المغربية.

رابط مختصر
2016-08-16 2016-08-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي