صفاء حبيركو.. سفيرة هيد آنت شولدرز وتبوح بسر جمال شعرها

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:42 مساءً
صفاء حبيركو.. سفيرة هيد آنت شولدرز وتبوح بسر جمال شعرها

علامة هيد آنت شولدرز، وهي العلامة الأولى للمنتجات المضادة القشرة على المستوى الدولي وفي المغرب، تقاوم قشرة الرأس منذ أكثر من 40 عاما، وها هي الآن تخطو خطوة جديدة في سعيها من أجل الحصول على فروة رأس صحية عبر إطلاق تركيبتها الجديدة عالية الجودة 1 في 3، والتي تغذي وتحمي وتُرطب فروة الرأس بفضل درجة حموضة مناسبة للاستعمال اليومي. منتج هيد آند شولدرز الجديد أكثر فاعلية من المنتجات السابقة: إذ يحافظ الشامبو الجديد على توازن رطوبي مثالي ويتكون من صيغة مثرية بعناصر الرعاية تمكن من ترطيب فروة الرأس ومن إضفاء لمعان حريري على الشعر ويحسن من نعومته. news_1474814009news_1474814009 وبمناسبة إطلاقها لمنتج هيد آند شولدرز الجديد في المغرب، دعت العلامة التجارية النجمة صفاء حبيركو للمشاركة في حملة إعلانية مبتكرة وغير مسبوقة: تعبر الممثلة خلالها عن دهشتها حين عرفت أن هيد آند شولدرز ليس فقط شامبو مضاد للقشرة …. بل هو كذلك شامبو تجميل يجعل الشعر ناعما وحريريا. وتطلق اليوم هيد آند شولدرز حملة إعلامية نجمتها صفاء حبيركو، يشاركها فيها العديد من النجوم الجهوية في تصوير إعلانات وفيديوهات رقمية وجولة وطنية في محلات مرجان. الممثلة المغربية خلال الندوة الصحفية التي جمعتها بأهل الصحافة والإعلام، وقامت بتقديمها المتألقة سميرة البلوي، صرحت بالعديد من أسرار جمال شعرها منها حسن اختيارها للشامبو والذي وجدت في علامة هيد آنت شولدرز وتركيبته مناسبته لفروة شعرها، وأيضا كشفت عن اعتمادها على الزيوت الطبيعية والماسكات المنزلية، إضافة إلى شطف شعرها خلال اخر غسلة بالمياه المعدنية.

رابط مختصر
2016-10-11 2016-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي