“صبية” اسماء لمنور….تحقق نسب مشاهدة عالية

سلمى الغربي9 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سلمى الغربي
موسيقى
“صبية” اسماء لمنور….تحقق نسب مشاهدة عالية

لازالت أغنية “صبية” للفنانة المغربية تحصد النجاح منذ طرحها منذ أيام فقط، حيث استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة عالية.
أغنية “صبية” وهي من كلمات وألحان “مراد الأسمر” ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لمست قلوب عدد كبير من الجماهير المغربية والعربية، بطابعها المؤثر لما تحمله من معاني عميقة ورسالة واحدة تصب في مجرى الاختيارات الخاطئة في حياة الإنسان والتي من الممكن أن تصل به إلى الطريق المسدود ونقطة اللارجعة،”صبية” أغنية حملت أيضا هموم الفتاة العربية، وقدمت من خلالها “لمنور” رسالة عميقة لعلاقة الفتاة بالمجتمع وتأثرها ببعض الممارسات التي تغير حياتها وتختار من خلالها الهروب نحو المجهول الذي صورته “لمنور” في الغربة والوحدة.

 2  - مجلة زين
 2  - مجلة زين
في نفس السياق، صرحت الفنانة “أسما لمنور” أنها تفاعلت بشكل استثنائي مع “صبية”، خلال مختلف مراحل تحضير الأغنية مشيرة إلى أنها تأثرت بصفة شخصية بموضوع الأغنية والرسالة الإنسانية التي تحملها، وأردفت “لمنور” أن نفس التأثير لمسته من ردة فعل الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع الأغنية، واستطاعت بذلك أن تصله تلك المشاعر الصادقة، لدرجة جعلت كل شخص يفسرها انطلاقا من تجاربه الشخصية سواء التي مر بها أو التي مرت أمامه وبمحيطه الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة