صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة تفوز بلقب “the Voice” بموسمه الثالث

نورالدينآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 1:18 صباحًا
صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة تفوز بلقب “the Voice” بموسمه الثالث

بعد رحلةٍ طربية تنافسية امتدت نحو ثلاثة أشهر، أسدل برنامج “the Voice”، على MBC1 وMBC مصر الستار، بموسمه الثالث في حلقةٍ ختامية مبهرة، تَكلّلت بفوز صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب “the Voice” بتصويت الجمهور.

وإلى جانب فوزها بلقب “أحلى صوت”، حصلت نداء شرارة على عقد لإنتاج ألبوم غنائي مع شركة “JMR” للملحن جان ماري رياشي.. ورحلة بحرية حالمة على سفينة برنامج “Stars On Board” بموسمه القادم إلى جانب أبرز نجوم العالم العربي على MBC1.

وما أن تمّ إعلان نتيجة تصويت الجمهور، حتى عَلَتْ صيحات الفرح في استوديوهات MBC في بيروت، لتلاقي هتافات جمهور نداء شرارة في الأردن وفلسطين، الذي اندفع بدوره إلى الشوارع للتعبير عن فرحته بفوز النجمة التي ساندها وصوّت لها وتابعها طوال 14 أسبوعاً.

وبذلك وصل مشوار المنافسة وحبْس الأنفاس بين المشتركين والمدرّبين والجمهور إلى ختامه، طاوياً صفحة الموسم الثالث من البرنامج، وسط نِسب مشاهَدة عالية، وتفاعل مماثل على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات في مختلف الدول العربية، حيث حصد وسم/هاشتاغ #ام بي سي ذافويس (#MBCTheVoice) أعلى نسبة تفاعل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

في مستهلّ الحلقة، قدّم المشتركون الأربعة لوحةً افتتاحية غنائية حملت عنوان “نحن الحياة” تميّزت بمؤثراتها السمعية والبصرية المبهرة، إلى جانب مفاجأة تمثّلت بمشاركة عدد من الأطفال القادمين من برنامج “The Voice Kids” إلى جانب كل من كريستين سعيد ونداء شرارة وحمزة الفضلاوي وعلي يوسف، في الغناء والاستعراض ضمن اللوحة الافتتاحية… فأدهشوا الجمهور بحضورهم الآسر وأصواتهم الرائعة وأدائهم المبدع.

وخلال مراحل الحلقة، قدّم كل مدرّب من النجوم – المدرّبين أغنية على المسرح، فغنّى عاصي الحلاني “أحلا الأسامي”، وغنت شيرين “ما تفوتنيش أنا وحدي”، وغنى صابر الرباعي “يسعدلي هالطلة”، فيما كان الختام مع كاظم الساهر بأغنيةٍ باللغة الانكليزية حملت عنوان “On Love” من كلمات جبران خليل جبران وألحان الساهر. بموازاة ذلك غنى كل من المشتركين الأربعة أغنية خاصة به من إنتاج جان ماري رياشي.

وبُعيد إعلان النتيجة، عقدت “مجموعة MBC” لقاء صحفي ختامي ضمّ إلى حاملة اللقب نداء شرارة، كل من المدرّبين الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني… إلى مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.

ccMBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Finale - winner Nidaa Charara & Sherine AbdelwahabMBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Finale - winner Nidaa ChararaMBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Finale - winning moment Nidaa Charara
رابط مختصر
2016-01-03 2016-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين