شيماء هلالي تطلق ألبومها وتزو مخيمات اللاجئين

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:08 مساءً
شيماء هلالي تطلق ألبومها وتزو مخيمات اللاجئين

وصلت النجمة التونسية شيماء هلالي مساء اليوم إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في الجولة الإنسانية التي يقودها الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة لمنظمة “إمسام” التابعة لهيئة الأمم المتحدة والتي تعنى بمكافحة الجوع والفقر لدى الأطفال حول العالم، والتي تضم عدداً من الوجوه الفنية والإعلامية والشخصيات العامة، وتشارك شيماء الهلالي في هذه الجولة التي ستشمل مخيمي “الزعتري” و”الإمارات” التابع لمنظمة الهلال الأحمر الإماراتي وكذلك مركز الحسين لسرطان الأطفال، بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة “إمسام” بعد أن تم تعيينها كسفيرة قبل عدة أسابيع. 1 1 وفي تصريح خاص لها لوسائل الإعلام قالت الهلالي: “رغم أنه تم تعييني كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة “إمسام”، إلا أنني لم أعلن عن الخبر لجمهوري العزيز، لأنني فضلت أن يكون الإعلان عملياً من خلال جولة حقيقية أستثمر فيها اللقب لصالح الأطفال المحتاجين، ولهذا اخترت هذين المخيمين المليئين بالأطفال السوريين المحتاجين لكافة أنواع الدعم والرعاية” وأكملت الهلالي: “أود هنا أن أشكر سفير النوايا الحسنة الدكتور أيمن البياع على رعايته الكريمة لهذه الجولة، كما أتمنى أن تترك زيارتنا لهذه المخيمات الأثر الطيب لدى الأطفال”، وجدير بالذكر أن هذه الحملة ستقوم بتوزيع كسوة رمضان على الأطفال المحتاجين بالإضافة إلى الهدايا والألعاب ودواء الإسببرولينا الذي يحارب سوء التغذية وينقذ الأطفال من الآثار الجانبية للجوع. 2 من جهة أخرى تستعد شيماء الهلالي لطرح ميني ألبوم من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي تعاقدت معها شيماء مطلع العام 2016 ويضم الألبوم 6 أغنيات تتنوع ما بين اللهجات الخليجية واللبنانية والمصرية، وقد تعاونت فيه مع عدد من نجوم الفن العربي أمثال سفير الألحان فايز السعيد وأحمد علوي وتركي الشريف وسليم سلامة وعادل العراقي وأحمد حداد وحامد الغرباوي وهشام السكران وسيروس وعمرو عبد العزيز، ومن المتوقع صدور هذا الألبوم بعد شهر رمضان الفضيل. 3

رابط مختصر
2016-05-31 2016-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي