Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شركة QNET تحتفل باليوم الدولي للمرأة بتشكيلة جديدة من Bernard H Mayer

نورالدينآخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 1:44 مساءً
شركة QNET تحتفل باليوم الدولي للمرأة بتشكيلة جديدة  من Bernard H Mayer

توفر Bernhard H. Mayer® باقات مجوهرات رائعة الألوان والتصميم تجمع بين الأصالة والمعاصرة. أظهر لها مقدار حبك لها من خلال هدية تحتوي على مجموعة من الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة المختارة والمصنعة ضمن قطع من المجوهرات التي لها مثيل.

احتفل بعيدها مع تشكيلة مجوهرات Bernhard H. Mayer® التي تجتمع فيها مجموعة رائعة من العناصر القيمة لكي تتحول إلى إكسسوارات فاخرة تتحدى الزمن. مع التركيز على عرض الجانب الإبداعي والجمالي، نجح الحرفيون والمصممون المهرة في خلق مجموعة متنوعة من المجوهرات الساحرة الخلابة حيث تتميز كل قطعة من هذه القطع الثمينة بالتفرد والأناقة التي لا نظير لها بما يتناسب مع كافة الأذواق الشخصية لكل من يرتديها.

من أجل هذه المناسبة الشهيرة، قامت QNET بتصميم قلادات وأقراط وعقود حصرية لإظهار الامتنان لأهم امرأة في حياتك.

Adonia Diamond Pendant دللها بمنحها قلادة Adonia Diamond Pendant. خلد هذه الذكريات الثمينة من خلال هذا الرمز الأزلي للحب والعاطفة. تحتوي قلادة Adonia على عدد من قطع الماس المتلألئة والمنتشرة في تصميمها المتين الذي يتخذ شكل قلب. وسوف يعمل سحر القلادة الأبدي على منحها مظهرًا ساحرًا في كل لحظة. تم صنع القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والماس 0.25 قيراط، اللون H، نقاء SI. وهي تتوفر مع سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

أقراط Blissful Heart Diamond Earrings امنحها لحظات من السعادة عندما تفتح هديتك وتجد داخلها زوجًا من الأقراط الرائعة على شكل قلب. تتكون هذه الأقراط من مجموعة من قطع الماس عيار 0.30 قيراط مثبتة في هيكل من الذهب الأبيض والأصفر يزن 2.1 جرام. وهي الهدية المثالية لأكثر امرأة تحبها في العالم.

Eternal Love Diamond Pendant

تمثل هذه القلادة ذات القلب المزدوج العلاقة الوثيقة بين الحب والالتزام إلى الأبد. عمل فني حقيقي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر مع قلبين متداخلين معلقان في سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. بينما تتزين حواف القلوب بقطع من الماس مما يزيد من قيمة الهدية ومعناها. سوف تذكر هذه الهدية إلى الأبد بمدى حبك لها كلما ارتدتها حول عنقها.

BMH1
BMH1 BMH2 BMH3 HeartCharm
رابط مختصر
2016-03-21 2016-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين