شادي رحال يطلق أغنية تجمع بين المغربي والعراقي والسوري

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 11:46 مساءً
شادي رحال يطلق أغنية تجمع بين المغربي والعراقي والسوري

بعد النجاح الكبير لأغنيته الهوارة المغربية التي تخطت حدود النجاح العادي الفنان السوري الجنسية والمغربي الروح والهوى ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة لعام 2018 وهي بعنوان هذا الحلو حمقني. //ناري ناري// وهي من كلمات وألحان الفنان شادي رحال، توزيع موسيقي واستديو فؤاد خدري، ميكس وماستر حسن العراقي وصولو أورغ سيمو وهي مزيج بين اللون العراقي والمغربي والأداء السوري، ويستعد الفنان شادي رحال للبدء بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وقال الفنان شادي رحال أن فكرة الكليب ستكون بسيطة جدا وهي فكرة جديدة ومغايرة تماما لما هو مألوف، وسيكون الكليب هادف مع شيئ من الفرح والمرح، وتمنى أن ينال أعجاب الجمهور وأصر على أن تكون الفكرة مفاجئة جميلة لجمهوره الذي تعود على مفاجآته الرائعة. وكان الفنان شادي رحال قد غاب لفترة طويلة نوعا ما عن وجوده في الساحة المغربية والعربية إلا أنه، دائما يقول “لو نزلت أغنية لاااازم تبصم وتعلم أو بلاش” ، لأن الساحة الفنية كانت متوترة نوعا ما في الآونة الأخيرة حسب قوله ..

رابط مختصر
2018-01-30 2018-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي