سكينة درابيل: انتظروا شخصية ميلودة في ثوب جديد في وعدي

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:01 صباحًا
سكينة درابيل: انتظروا شخصية ميلودة في ثوب جديد في وعدي

تخوض الفنانة الصاعدة سكينة درابيل تجربة ستجعلها محط الأنظار خلال شهر رمضان الجاري، حيث ستعوض الفنانة لطيفة تيليلا في دور ميلودة في الجزء الثاني من المسلسل الناجح “وعدي”.من خلال هذا الحوار سنكتشف من تكون سكينة درابيل؟ IMG_2052 IMG_2052

كيف تعرفين نفسك للجمهور المغربي ؟ سكينة درابيل 25 سنة خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بمدينة الرباط سنة 2014، بدايتي كانت على خشبة المسرح حيث شاركت في العديد من الاعمال من ضمنها مسرحية “اقتلني ألمعلم “، إخراج امين ناسو؛ مسرحية “قلب اللعب” اخراج سعيد ضريف؛ مسرحية “تفرج فيا نتفرج فيك” اخراج عزيز الخلوفي؛مسرحية “نضال أم”ة اخراج أنور الجندي وشاركت في دور بطولي ب “سيتكوم بانغالو”اخراج شوقي العوفير الذي سيبت في رمضان على الاولى ؛كما شاركت بالفيلم السينمائي “كول”لحسن دحان؛ وشاركت بالفيلم التلفزيوني الذي سيعرض برمضان ايضا لمخرجه هشام الجباري؛ وغيرها من الأعمال. كما أني أستاذة التعليم الفني.

كيف تم ترشيحك لدور ميلودة في الجزء الثاني من وعدي؟ تلقيت اتصالا من علي العويني، مدير الكاستينغ للحضور إلى شركة ” إيماج فاكتوري “من أجل إجراء تجربة بخصوص دور بالجزء الثاني من مسلسل وعدي، وأجريت الاختبار وكان هناك أيضا عدد من خريجات المعهد، والذي تم تحت إشراف مخرج العمل ياسين فنان. في اليوم الموالي تلقيت اتصالا بقبولي وبالحضور من أجل إمضاء العقد.

نفهم أنك لم تعرفي في البداية أنك ستعوضين الفنانة لطيفة تيليلا في دورة ميلودة؟ بصراحة لا، لكن عند حضوري سألت فعرفت أني سأعوض الفنانة لطيفة تيلليلا التي تعذر عليها تصوير الجزء الثاني من وعدي بسبب التزامات عمل.

ألم تتخوفي من دور ميلودة، خاصة وأنه نجح مع الفنانة تيليلا؟ لا أنكر أني تخوفت كثيرا بعد إمضاء العقد، وكان السؤال المسيطر علي، كيف يمكن أن يتقبلني الجمهور المغربي في دور سبق أن نجح مع الفنانة تيليلا التي أبدعت فيه بصراحة، وكنت من المتتبعين للمسلسل وكنت معجبة جدا بـ”الكوبل” ادريس وميلودة. لذلك قررت أن ألا أكرر أداء الفنانة تيليلا وأن أضيف إلى الشخصية وأن ألبسها رداء آخر وأعيطها طابع سكينة درابيل من خلال ما راكمته من تجربة ودراسة، دون أن أنسى مساعدة الفنان طارق البخاري و الكوتش مصطفى خونا.

هل ساعدك أيضا في أداء الشخصية بطريقتك هو التحول الذي ستعرفه الشخصيات؟ قرر الفريق أن يعطي لشخصية ميلودة “كاركتير” آخر، سواء من حيث المظهر أو من حيث ظهورها بالسلسلة، خاصة وكما سترون سيعيش ادريس وميلودة تحولا كبيرا في شخصيتهما خلال الجزء الثاني.

ما هي رسالتك للجمهور؟ أتمنى أن أكون عند حسن ظنه في تقمصي لشخصية ميلودة، كما أوجه تحية لطاقم العمل والشركة المنتجة الذين وضعوا في عنقي مسؤولية هذه التجربة الجميلة. 13227033_1384866688197598_8142212562120240894_n

رابط مختصر
2016-06-10 2016-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي