سعد لمجرد يفاجئ جمهوره ب”غلطانة” ويرفع سقف التوقعات إلى الأعلى

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:50 مساءً
سعد لمجرد يفاجئ جمهوره ب”غلطانة” ويرفع سقف التوقعات إلى الأعلى

أطلق النجم المغربي سعد لمجرد، مساء اليوم الخميس، أغنيته “السينغل” الجديدة “غلطانة”، التي صورها أيضا على شكل “فيديو كليب” من إخراج أمير الرواني، مبدع “كليب” أغنيته “لمعلم”، تحت إشراف مدير التصوير عبد الرفيع عبديوي. unnamed-7 unnamed-7 العمل، الذي لطالما انتظره الجمهور، يأتي ليؤكد، مرة أخرى، أن “لمعلم” ماض في تنويع اختياراته ولا رغبة له في تكرار نفسه مثلما سبق أن صرح بذلك مرارا. فالأغنية، التي كتب كلماتها ولحنها وأشرف على توزيعها صانع النجاحات جلال حمداوي، مختلفة تماما عن باقي “الهيتات” التي اشتهر بها سعد، إذ تحمل طابع موسيقى “البوب”، وابتعد فيها سعد تماما عن الإيقاعات الخليجية التي وظفها في العديد من أغانيه. unnamed-5 “الكليب”، الذي صوره طاقم العمل بصحراء أرفود وورزازات، فاستحضرت فيه أفلام الخيال العلمي، مع لمسة من أفلام “الويسترن”، حيث المطاردات تأخذ شكلا عصريا باستعمال سيارات حديثة بدل الأحصنة، وتكلفت ميزانيته مبلغا ضخما أصر سعد على أن يستثمره في “كليب” من إنتاجه الخاص، رافعا بذلك سقف التوقعات إلى الأعلى. unnamed واستغرق “الكليب” من سعد وطاقمه شهورا من العمل المستمر والدؤوب، حتى يخرج إلى الجمهور بالصورة التي تليق بنجم الأغنية المغربية، الذي انتشر اسمه واسعا على صعيد العالم العربي والعالم أيضا. unnamed-4 ويأتي إطلاق العمل الجديد، في ظل النجاح الكبير الذي عرفته أغنية سعد الأخيرة “أنا ماشي ساهل”، و”الكليب” الذي قاربت نسبة مشاهدته الستين مليون مشاهدة في ظرف وجيز. يشار إلى أن لمجرد صنع شهرته ونجاحه بالعديد من الأغاني “الضاربة” مثل “سالينا” و”نتي باغيا واحد” و”لمعلم” و”مال حبيبي”… unnamed-3

رابط مختصر
2016-08-26 2016-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي