سعد لمجرد يرد على محمد الريفي بطريقة مميزة (فيديو)

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 3:59 مساءً
سعد لمجرد يرد على محمد الريفي بطريقة مميزة (فيديو)

فضل الفنان سعد الرد على الفنان محمد ريفي بطريقة خاصة ومميزة من خلال فيديو وضعه على صفحته الرسمية على الفايسبوك. مقطع فيديو ظهر فيه سعد لمجرد لا يتكلم، فقط يومئ بحركات ومستعينا بصوت يشبه إلى حد كبير صوت محمد الريفي. وكان محمد ريفي حامل لقب “اكس فاكتر” في نسخته الأولى في لقائه الأخير في برنامج “ليلة سمر” الذي يعرض على قناة ” mbc مصر 2″ ، قد صرح بأنه لا يمكن له أن يغني اللون الشبابي المغربي لأنه ليس بالمستوى المطلوب، كما قلل من موهبة الفنان سعد لمجرد والفنانين المغاربة ووصفهم بالمبتدئين. وأضاف انه لا يملك منافسين في المغرب. وقال”قارنوني بكاظم وشيرين والجسمي، فأنا لدي مقومات المنافسة في الوطن العربي”. يذكر أن موجة غضب عمت مواقع التواصل الاجتماعي وسجلت فيديوهات وصفت الريفي بالمغرور والناكر للجميل في إشارة منهم إلى أن نجاحه في “إكس فاكتر” كان سببه تصويت وتعاطف الجمهور المغربي بالدرجة الأولى

رابط مختصر
2016-04-27 2016-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي