سامسونغ تطلق مجموعتها بتكنولوجيا Twin Cooling Plus

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 1:27 صباحًا
سامسونغ تطلق مجموعتها بتكنولوجيا Twin Cooling Plus

أطلقت شركة “سامسونغ للإلكترونيات المحدودة” تشكيلة جديدة للثلاجات من صنف Twin Cooling في السوق المغربي، وذلك في خضم عرض غير مسبوق بمدينة الدار البيضاء، عرف مشاركة الطباخ المغربي المتألق رمزي البواب. ورغبة منها في أن يستفيد الجمهور من نصائح نجم صاعد في فن الطهو. تلبي تكنولوجيا “سامسونغ” المتقدمة هذه الاحتياجات الحقيقية للمستهلك المغربي الذي يرغب في امتلاك ثلاجة ذكية وواسعة وقادرة على الحفاظ على الطعام طازجا لفترة أطول. هذا الجهاز إذا مثالي لشهر رمضان لكونه يمكن من زيادة عدد وكمية المنتجات التي تشتريها أسبوعيا. Mr Salah Sadoq%2c Senior Product Manager Home Appliances Mr Salah Sadoq%2c Senior Product Manager Home Appliances تتميز ثلاجة سامسونغ Twin Cooling Plus™ باحتوائها على 5 أنماط تشغيل (نمط عادي، نمط توفير الطاقة، نمط للعطلة، نمط الثلاجة “Max”، نمط ثلاجة صغيرة) تمكنك من إعداد كل وجبات الفطور وتخزين المواد الطازجة بطريقة أكثر ذكاء، سواء في الجزء العلوي و/أو السفلي، والذي يمكن أن تتحول إلى مبرّد وبالتالي توسيع مساحة التخزين. Mr Salah Sadoq%2c Senior Product Manager Home Appliances3 ويمكن للجهاز أن يحافظ على نسبة رطوبة تصل حتى 70%*، وذلك بفضل نظامي تبريد مستقلين بتكنولوجيا Twin Cooling Plus™، من أجل الحفاظ على طراوة الطعام. كما توفر الثلاجة خياران (Power cool وPower freeze) يمكنان من ضمان سرعة تبريد أعلى من تلك المتوفرة في الثلاجات التقليدية.وبفضل أجهزة تبخير مستقلة، يتم توزيع الهواء بشكل منفصل بين الجزأين العلوي والسفلي (مبرد، مجمد) مما يمكن من تجنب خلط الروائح.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن ثلاجة Twin Cooling Plus™ تمكن من الخفض في استهلاك الطاقة بنسبة 42%* وهو ما يجعل منها جهازا يمكنكم من التوفير في الطاقة.

للإشارة تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة تعيد صياغة عالم التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والتجهيزات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة LED. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع سامسونج للأخبار news.samsung.com.

رابط مختصر
2016-06-07 2016-06-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي