“زينة” تضرب بقوة في بداية هذه السنة / ماذا تحضر لنا سحر الصديقي في هذه السنة الجديدة ؟

نورالدينآخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 10:35 صباحًا
“زينة” تضرب بقوة في بداية هذه السنة / ماذا تحضر لنا سحر الصديقي في هذه السنة الجديدة ؟

الكل يتحدث عن هذا الخبر و لا أحد فاته ذلك، الشبكات الاجتماعية مشتعلة منذ بداية العام 2016 حول برومو دعائي يجعل الفنانة الشهيرة سحر الصديقي تحت الأضواء من جديد، و يثير بالفعل موجة من الفضول والحماس التي لم تتوقف عن النمو.

في عالم ساحر و وازن على حد سواء، مدعوم بالصوت الرائع للمغنية وبموهبة تمثيلية قد أظهرت و تبثت مسبقا، و تحت إشراف المخرج الموهوب منصف مالزي، هذا البرومو الدعائي بمثابة دعوة إلى سفر فلسفي و استجواب ذاتي و السعي وراء تحقيق السعادة.

اليوم لدينا معرفة أكثر وضوح عن هذا العمل المتحدث عنه. بعد أن تم تسجيله في أحد أفضل استوديوهات بريطانيا حيث مر منه أشهر المغنيين و الفرق البريطانية ك”دايفد باوي” “دا سبيشلز” أو “دا سيكس بيسطلز”…، Moments are” Brief” هو المنتوج الجديد الذي يخرج حصريا من الأستوديو الشهير” Play Soho “، هذه المرة تحت توقيع فنانتنا المغرية سحر الصديقي، صوت اكتشفناه في برامج تلفزيونية  مثل دا فويس، ستوديو 2M، و فنانة أطلت علينا كذلك كممثلة من خلال أفلام و مسلسلات مغربية، أبرزها سلسلة رمضان الشهيرة “زينة” التي كانت بطلتها.

دائما في إطار البحث و السعي وراء التميز و الإتقان، اختارت المغنية الإشتغال مع المخرج المتميز منصف مالزي، المعروف بجودة تصويره و جماليات صوره. بالإضافة إلى ذلك، تم إنتاج الكليب من طرف Louzin Film Industry، شركة إنتاج جديدة تم إنشاؤها في عام 2015 بمبادرة من هذا الأخير.

بالتالي، فإن إطلاق هذا الكليب هو كذلك بمثابة إطلاق فعاليات شركة Louzin Film Industry، شركة تهدف إلى أن تكون ناشطا رئيسيا في المجال السمعي البصري، من خلال إنتاج أعمال متميزة، مختلفة و ذات جودة عالية، من أجل المساهمة في ازدهار المجال السمعي البصري في المغرب، و الفن بشكل عام، و ذلك في مختلف المجالات الفنية كالسينما، العروض المسرحية، المهرجانات، التلفزيون، الراديو أو كذلك من خلال شبكة الإنترنت عبر قناة تلفزية حديثة تحث عنوان LOUZIN TV.

رابط مختصر
2016-01-21 2016-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين