Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

زوجة ديدجي خالد تتألق وسط بيونسي وديانا وروس بالقفطان المغربي (صور وفيديو)

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 9:20 مساءً
زوجة ديدجي خالد تتألق وسط بيونسي وديانا وروس بالقفطان المغربي (صور وفيديو)

بمناسبة احتفال النجمة العالمية ديانا روس، منذ حوالي الاسبوع ، بعيد ميلادها الخامس والسبعين بملهى “ورويك” الليلي في لوس أنجلوس، وذلك مع مجموعة من أعز أصدقائها في عالم هوليوود وعائلتها، اختارت سيدة الاعمال الشهيرة وزوجة الديدجي العالمي خالد نيكول تاك، قفطانا مغربيا. وتالقت نيكول تاك بالزي المغربي وسط كوكبة من النجوم العالميين،اذ يظهر الفيديو وقوفها الى جانب كل من الاسطورة صاحبة العيد ديانا روس وكلوي كارداشيان والنجمة بيونسي التي تكرمت بالغناء ” عيد ميلاد سعيد” بطلب من ابنة ديانا، اليس روس. واختارت نيكول القفطان ذو اللون الذهبي من تشكيلة المصممة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الفيلالي، التي عرضتها خلال مشاركتها في اسبوع الموضة بلوس انجليس Faw. في هذا السياق عبرت المصممة المغربية عن سعادتها لاختيار نيكول واحدا من تصاميمها، مؤكدة ان القفطان المغربي يستحق ان تختاره نجمات العالم للحضور في اكبر التظاهرات العالمية.

رابط مختصر
2019-04-07 2019-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي