Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

زمن بلقيس يعود بدنيا بطمة الى فن الروائع

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 5:18 مساءً
زمن بلقيس يعود بدنيا بطمة الى فن الروائع

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، اليوم الأحد، الستار عن آخر أعمالها الطربية “زمن بلقيس”. الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية لزوجها ومدير أعمالها، البحريني، محمد الترك، على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، د على شكل فيديو كليب. واختارت سليلة “ناس الغيوان”، اللهجة اليمنية في عملها الجديد، لإبراز قدراتها الصوتية الكبيرة، التي أجمع عليها العديد من رواد الفنن، كما اعتمدت على لوك تقليدي محض، أبرز جمال التراث اليمني العريق. تعاملت بطمة، في هذا العمل مع الشاعر الكبير يوسف ناصر، والأستاذ والملحن حمد الخضر، أما التوزيع فكان لوليد سلطان، وتحت إشراف “الترك برودكشن”. ومن المعروف أن الفنانة دنيا بطمة أصدرت في وقت سابق، العديد من الأغاني بلهجات مختلفة، بالإضافة إلى لهجتها الأم، منها الخليجية والمصرية، لتضيف إلى رصيدها الآن أغنية باللهجة اليمنية. م يشار إلى أن دنيا بطمة أصدرت منذ أسبوع، عملا وطنيا، تحت عنوان”الداخلة” (مدينة تقع في الصحراء المغربية)، بمناسبة عيد العرش، كهدية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، لاقت استحسان الجمهور المغربي والعربي.

رابط مختصر
2019-08-04 2019-08-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي