Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ريدوان يستعد لحفل زفاف ضخم بطنجة بحضور كبار نجوم العالم

صفية مجايدريآخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 10:54 مساءً
ريدوان يستعد لحفل زفاف ضخم بطنجة بحضور كبار نجوم العالم

تحضيرات على قدم وساق لحفل زفاف ضخم ستحضنه مدينة طنجة خلال الأسابيع المقبلة يشرف على تفاصيله كل من المنتج العالمي نادر خياط الشهير بـ”ريدوان” وزوجته المصممة والمؤثرة في عالم الموضة ليلى عزيز.

العروس ليست سوى وفاء عزيز، شقيقة ليلى خياط، التي ستزف في حفل أسطوري سيحضره فنانين عالميين سبق وأن تعامل معهم المنتج العالمي ريدوان، حيث ستتحول الأنظار إلى عروس الشمال بسبب كم الفنانين والنجوم الذين سيحضرون حفل الزفاف المنتظر.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”زين”، إن ريدوان وزوجته أصرا على أن يتم حفل الزفاف بطقوس مغربية أصيلة، حيث ستكون حاضرة طقوس الحناء والدفوع والبرزة وبحضور فنانين مغاربة بارزين.

وعهد إلى المصممة المغربية الشهيرة فاطمة الزهراء الإدريسي، بالسهر على تنفيذ إطلالات العروس وفاء خياط وأيضا إطلالة ليلى خياط وباقي أفراد عائلة العروسين، وهي عبارة عن قفطاطين فاخرة وفريدة في التصاميم.

وتحرص ليلى خياط على الظهور في عدة مناسبات بالزي التقليدي المغربي، كما أطلقت خط  مؤخرا خط أزياء بعبق التاريخ المغربي.

رابط مختصر
2018-07-04 2018-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري