Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“رويال ليغاسي” لهشام بنسليمان وماجيدة حسني تطلق أول تصاميمها الفاخرة بـ”بيفرلي هيلز”

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 9:28 مساءً
“رويال ليغاسي” لهشام بنسليمان وماجيدة حسني تطلق أول تصاميمها الفاخرة بـ”بيفرلي هيلز”

مصممو الأزياء العرب يعرفون من سيرتدي أزياءهم و كيفية تصميمها وعرضها بشكل فاخر و في أبهى حلة. كما أنهم يتمتعون بذوق راق وفاخر مقارنة مع المصممين الآخرين الذين يصبون اهتمامهم أكثر على الزي العملي البسيط. و رغبة منها في جلب الزي العربي المثير للاهتمام إلى العالم الغربي ستطلق رويال ليغاسي وهي دار أزياء عالمية أنشأها هشام بنسليمان و ماجيدة حسني لأول مرة تصاميم أنيقة في ماي 2017 في شارع روديو درايف الشهير الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق في بيفرلي هيلز. بذلك سيكون الثنائي هشام بنسليمان و ماجيدة حسني أول المصممين، من ذوي الأصول العربية، الذين يفتتحان متجرا في شارع روديو درايف الشهير، و الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق. أول تشكيلة للثنائي ستكون فريدة من نوعها حيث ستشمل كل من الأزياء الراقية و الملابس الجاهزة مما سيجعلها وجهة مثالية للتسوق بالنسبة للمشاهير بـ “بيفرلي هيلز كاليفورنيا”. يقول هشام و ماجيدة: “الزي العربي معروف منذ مئات السنين و يستمد تصاميمه من الأيديولوجيات السالفة حتى قبل ظهور الأديان أو تطورها، ونحن حريصون على جعل الجميع، بما في ذلك المشاهير يتوقون إلى ارتداء أزيائنا العربية الساحرة والأنيقة. ” التقى هشام وماجيدة في فترة دراستهما لتصميم الأزياء الراقية في عاصمة الأزياء باريس، وحينها كانا يتقاضيان أجريهما بشكل منفصل رغم عملهما معا. بدأ هشام مسيرته الرائعة في باريس قبل أن ينتقل إلى ميامي، ليستقر في وقت لاحق في لوس أنجليس، وكان يصمم للعديد من الأسماء الكبيرة في قائمة المشاهير و لديه أكثر من سبع سنوات من الخبرة في عالم الموضة و الأزياء. وفي الوقت نفسه، أصبحت ماجيدة، وهي سيدة أعمال ناجحة، مستشارة أزياء وخبيرة ماركات في دبي. وبعد عدة سنوات من الخبرة الواسعة في عالم الأزياء في كل من دبي ولوس أنجلوس، قرر هشام و ماجيدة الاستقرار في بيفرلي هيلز، ليجعلا من هذه المدينة مكان نشأة دار الأزياء ” رويال ليغاسي”. اليوم أصبح الثنائي يصدر فاتورة واحدة باسم علامتهما التجارية الجديدة. و من بين التصاميم التي تضمها التشكيلة الأولى، نجد “القفطان” المعروف عالميا، ولاشك في أنه سيكون مثالا حيا على بداية نجاح مسارهما في عالم الأزياء. إن هذا الثنائي الذي ينير طريقه شغف كبير للموضة يستلهم ويبدع و يلهم الآخرين.

رابط مختصر
2017-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي