رمضان 2016 كله متعة على قناة “ميدي 1 تيفي”

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 10:30 مساءً
رمضان 2016 كله متعة على قناة “ميدي 1 تيفي”

تقدم قناة “ميدي 1 تيفي” شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان لهذه السنة، حيث تضم أفلام مع نجوم وطنية ودولية بسيناريوهات ذات جودة عالية وكذا برامج غير مسبوقة تروق كل الجماهير وتمكنهم من عيش لحظات ممتعة خلال هذا الشهر المبارك. L%27goul.1 L%27goul.1 تلبي هذه المواعيد لهذه السنة كل انتظارات الجمهور بفضل سلسلات كوميدية وأفلام سينمائية وأخرى دينية ومسلسلات وبرامج حوارية ومجلات ينشطها مقدمون مرموقون، فضلا عن برنامج للكاميرا الخفية الذي يجسد لحظات غير متوقعة. ثلاثة مسلسلات جديدة وحصرية تشرف الإنتاجات الوطنية – إنتاج مغربي يتزعمه الفنان الكبير فركوس بعنوان “لوزير أو مو” الذي يحكي قصة الواقع اليومي لرجل عادي تم تعيينه وزيرا بين ليلة وضحاها تتدخل والدته في أموره، كل هذا في مواقف هزلية. L%27goul.2 (1) – فيلم “الغول” بطولة الفنان أسد بواب من كتابة وإخراج كل من سعيد الناصيري و”جون لوك هيربيلو”. فيلم يضم نجوما وطنية ودولية مع موسى ماعسكري و”أبدينبي بينيوي”. قام كل من الفنان مسلم وديدجي فان بصياغة موسيقى هذا الفيلم. – “أحسن العائلات”: سلسلة تحكي الحياة اليومية لوالدين وأخت توأم متطفلة يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة لفتحي وزوجته جنات. تجسد هذه السلسلة لحظات هزلية يعيشها كل المغاربة. kataw9a3 f ahssan 3ailat

فكاهة مضمونة مع برنامجين استثنائيين: “ساعة قبل الفطور” و”من لدار دار”.

“ساعة قبل الفطور” هو البرنامج الحواري الوحيد والمباشر خلال شهر رمضان على الساحة التلفزية الوطنية , والذي يضرب موعدا للجمهور من خلال شكل جديد تتخلله مواضيع الساعة وآخر الأخبار تتم معالجتها بأسلوب فكاهي وغير اعتيادي. يكون “مومو” المنشط وقائد الأوركسترا والذي يظهر لأول مرة على شاشة التلفاز محاطا بفرقة تضم 4 شخصيات من مجالات مختلفة (فن، رياضة…..) يقدمون تعليقات في كل شيء. يطل هذا البرنامج كل يوم على المشاهدين من خلال استضافة ضيف ينتمي للساحة الثقافية المغربية في جوشبه فكاهي. منذ ست سنوات يجوب برنامج “من لدار دار” كل المدن المغربية ليلتقي حمزة الفيلالي بالأسر على المباشر والاحتفال مع مشاهدي القناة الأوفياء. هذه السنة يجدد البرنامج من صيغته ويمنح رحلتي عمرة كل يوم. caméra cachée hôtel 5 étoile مشاهير في مهمة لعيش لحظات كلها مفاجآت – في برنامج “كاميرا 5 نجوم”، يقوم نجوم بنصب فخ لنجوم آخرين أو شخصيات عادية خلال 30 حلقة من الكاميرا الخفية. تدور أطوار هذا البرنامج في فندق 5 نجوم تم تصميم كل مرافقه لعيش مواقف مضحكة وغير متوقعة. يتم منح ضيوف الفندق غرفا بدون أسرة في حين تتحول الخادمات إلى بائعات متجولات.

رابط مختصر
2016-06-02 2016-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي