رشدي بخشوش يطلق مجموعة رجالية مميزة

نورالدين2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
أزياء
رشدي بخشوش يطلق مجموعة رجالية مميزة

قدم المصمم المغربي المقيم بباريس رشدي بخشوش مجموعة مميزة خاصة بالرجال لعام 2016 ، تنوعت بين بدلات رسمية متكاملة في غاية الفخامة وأخرى كاجول أنيقة،وأطلق علي مجموعة ملابسه صحراء مغربية واتخذ لها ألوان الرمال الذهبية

للإشارة فإن مسيرة هذا المصمم الشاب المغربي، المقيم حاليا بالديار الفرنسية، في عالم التصميم والأزياء، انطلقت عام 2011 في المغرب، حيث أشرف على تنظيم واعداد أزيد من 20عرضا للأزياء بمدن مختلفة من المملكة، قبل أن يغادرها نحو الديار الفرنسية من أجل تعزيز مسيرته الفنية والإبداعية في التصاميم والأزياء

يقول رشدي إن هذه الأزياء الخاصة بالرجال عبارة عن بدلات متكاملة بسترات تحمل ربطات عنق مع اكسسوار مميز عبارة عن شعار اسم المصمم. وقد قام المصمم بعمل جلسة تصوير لمجموعته مع المصمم شارك فيه مع الموديل.

للإشارة فقد انطلقت مسيرة هذا المصمم الشاب المغربي، في عالم التصميم والأزياء، منذ سنة 2011 في المغرب، حيث أشرف على تنظيم واعداد أزيد من 20عرضا للأزياء بمدن مختلفة من المملكة، قبل أن يغادرها نحو الديار الفرنسية من أجل تعزيز مسيرته الفنية والإبداعية في التصاميم والأزياء.

39

0711303536383940474849

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة