رجيم العصائر الأخضرية

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 11:57 صباحًا
رجيم العصائر الأخضرية

من منا لا تريد تخفيض وزنها بسرعة دون أن تحرم نفسها من الطعام أو من أطعمة كثيرة على الأقل؟ إذا كنت كذلك، فما عليك إلا اتباع رجيم العصائر الأخضر. كل ما ستفعلينه هو الاعتدال في تناول الطعام ومنع الدهون والحلويات مع الاعتدال من الكربوهيدرات والبروتينات والإكثار من الخضراوات والفواكه والماء مع تناول 3 إلى 5 أكواب من العصير الأخضر يوميًا.

بالمناسبة يمكنك وضع نصف ملعقة عسل على كل كوب بشرط الامتناع تمامًا عن السكر في المشروبات الأخرى مثل الشاي والقهوة طيلة اليوم.

3 وصفات للعصير الأخضر

في جميع الوصفات، اخفقي تلك المكونات مع 4 أكواب ماء على الأقل.

الوصفة الأولى

كوب سباخ مقطع + كوب بقدونس + كوب نعناع +2 تفاحة خضراء + ثمرة اجاص + عصير ليمونة

الوصفة الثانية

نصف كوب سبانخ + كوب بقدونس + 3 ثمرات من الكيوي + نصف ثمرة أفوكادو + عصير برتقالة وعصير ليمونة

الوصفة الثالثة

نصف كوب سبانخ + زهرة بروكلي + 3 ثمرات كيوي + نصف ثمرة أفوكادو + 2تفاحة + ثمرة اجاص + عصير ليمونة

الوصفة الرابعة

نصف كوب سبانخ + نصف كوب بقدونس + زهرة بروكلي + موزة + 3 كيوي + 2تفاح + 2 اجاص + 2 برتقال + عصير ليمونة

رابط مختصر
2016-02-02 2016-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين