Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديانا حداد تطرح “أحبك وكذا” بأسلوب متميز ومختلف

طارق النفاتيآخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 8:53 مساءً
ديانا حداد تطرح “أحبك وكذا” بأسلوب متميز ومختلف

أبدت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” عن سعادتها بالأصداء الأولى لأغنيتها المنفردة الجديدة “أحبك وكذا” التي طرحتها منذ أيام قليلة، حامة أسلوباً جديداً ومختلفاً في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضاً الملائم مع أجواء الصيف، مجددة تعاونها من ناحية الألحان مع الملحن علي صابر بعد النجاح الكبير لأغنية “إلا هنا” بين الجمهور وبعدد المشاهدات.

وقد حققت أغنية “أحبك وكذا” الجديدة المليون الأول بعدد المشاهدات، بعد يومين من طرح الأغنية عبر قناة روتانا في اليوتيوب، وهي في تزايد يومي مستمر، حيث حملت الأغنية كلمات متميزة للشاعر فراس الحبيب، وتوزيع موسيقي للمايسترو محب الراوي الذي قام بعملية المكساج أيضاً، لتسند مهمة الماستر لطوني حداد.

هذا وتأتي أغنية “أحبك وكذا” ضمن مجموعة أغنيات منفردة ستطرحها ديانا حداد خلال الفترة الصيفية، حيث باتت جاهزة لطرحها خلال الفترة المقبلة من ناحية التسجيل والتنفيذ والتوزيع الموسيقي، الى جانب أنها تعمل على تجهيز ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

رابط مختصر
2019-07-13 2019-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

طارق النفاتي