”دياموندة” فيديو كليب جديد للفنان نور الدين بدري

صفية مجايدريآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 10:08 مساءً
  ”دياموندة” فيديو كليب جديد للفنان نور الدين بدري

أطلق الفنان نور الدين بدري، عبر قناته الرسمية على اليوتوب فيديو كليب أغنيته الجديدة  ”دياموندة”،  والتي صورها تحت إدارة المخرج عبد الرحمان العلمي، الأغنية من كلمات سمير الموجاري، وتوزيع أشرف بنصفية، وتم تسجيلها بإستديو مهدي محجور،  بينما اختار بدري أن يقتبس لحن ”دياموندة” من التراث تركي في تجربة جديدة مزج من خلالها الإيقاعات المغربية بالموسيقى التركية لينظم إلى عدد من النجوم والفنانين العرب الذين استلهموا أغانيهم من بعض الألحان التركية بما يناسب الكلمات المغربية الأصيلة والبسيطة .

وقد حققت الأغنية استحسان الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، كما بعض الفنانين المغاربة، بينهم الفنانة سعيدة شرف،  الشاب يونس  الفنان الشعبي رشيد المريني ،المنشطة التلفزيونية والممثلة صفاء حبيركو، التي عبرت خلال استضافته ببرنامج ”لالة العروسة” عن إعجابها بالأغنية وشكلها الجديد خاصة وأنها تتغنى بالمرأة وجمالها .  

 يذكر أن الفنان ” بدري ” من مواليد مدينة الرباط وينتمي إلى أسرة فنية بامتياز، تربى على الموسيقى منذ نعومة أظافره واحترف الغناء منذ سن مبكرة، وهو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة سنة (2013)، قبل أن يختار الإقامة في الخليج  لأكثر من خمس سنوات تنقل خلالها ما بين الإمارات العربية المتحدة، وقطر ، مصر ، عمان ,الكويت أحيي خلالها العديد من السهرات  حيث اشتهر بغنائه لكل الألوان والأنماط الغنائية العربية في حفلات كانت تقام بأفخم الفنادق بجانب أشهر الفنانين العرب.

رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري