دنيا باطمة تبعث رسائل مشفرة لحماتها بصورة وتدوينة

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 7:31 مساءً
دنيا باطمة تبعث رسائل مشفرة لحماتها بصورة وتدوينة

ردت الفنانة دنياب اطمة على كلام حماتها التي، كذبت ما جاء في ربورتاج القناة الثانية، من خلال رسالة انفرد موقع سيدتي بنشرها، واتهمت دنيا بأ،ها لا تهتم بأطفال زوجها محمد الترك بمنزلهما بالبحرين، وأنها، اي الحماة هي من تهتم بتربيتهم. وقالت دنيا على موقع اسنتغرام “:إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا» .. هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن « ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا”. وختمت كلامها بـ “حسبنا الله ونعم الوكيل، النية أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ماأنداس”. ثم نشرت صورة اخرى لربيتها حلا الترك وهي تسكب الشاي المغربي وعلقت عليها :” هللللو احبابي كتقول ليكم حلا مرحبا بيكم أجيو شربو معانا شاي مغربي وذوقو الحلوة.. مبروك عواشركم حبايبي”. دنيا أرادت أن ترسل رسائل مشفرة لحماتها بالصورة، حين قالت إن حلا اجبرها والدها على ما قالته في الربورتاج للقناة الثانية. _20160509_202740 _20160509_202740

رابط مختصر
2016-05-09 2016-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي