Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دار Yves Saint Laurent تكشف عن عطرها الرجولي الجديد ” Y”

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 11:05 مساءً
دار Yves Saint Laurent تكشف عن عطرها الرجولي الجديد ” Y”

يمثل العطر الرجولي “Y ” من Yves Saint Laurent التوازن الأمثل بين القوة والنضارة….وهو إعادة لتعريف الرجولة، فكل شيء يبدأ بــ”لماذا” “Y”، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال، عطر “واي” ذكوري منعش وجريء يحمل حرف واي بالانجليزية وهو أول حرف من اسم مؤسس العلامة ايف سان لوران كما انه يشبه في النطق أداة الاستفهام WHY بمعنى لمادا وشعار دعاية العطر، Y” is you”، “Y” is a question، Is Yves ، بمعنى “واي” هو إيف ، “واي” هو سؤال، ” واي” هو انت. ” Y” عطر خسبي اروماتك … وهو طلة تجمع بين العفوية والانتعاش مع القوة والانافة، يبدأ العطر بالمقدمة المنعشة التي تتكون من البرغموت والالدهايد ذات الرائحة الصابونية والزنجبيل المنعش، القلب الأروماتك يتكون من الجيرانيوم والمريمية واوراق نبات البنفسج دات الرائحة المائية، تمثل القاعدة اناقة وقوة تحتوي على نوتات عميقة وهي العنبر الرمادي والبخور والشوح البلسمي مع اخشاب الأرز و المسك يأتي العطر على هيأة ماء في زجاجة مستطيلة من الزجاج السميك مستقيمة ذكورية تحتوي على سائل أزرق يوحي بالانتعاش مثبت عرضيا حرف واي معدني فضي اللون.

المكونات العليا : البرغموت ، الالدهيد ، الزنجبيل

المكونات المتوسطة : الجيرانيوم ، المريمية ، نبات البنفسج

المكونات الاساسية : العنبر الرمادي ، البخور ، الشوح البلسمي ، خشب الارز ، المسك

مناسب لجميع المناسبات وخاصة فصل الصيف

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي