Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حاتم العراقي يختتم الموسم الأول من “عراق ايدول” بأغنية “أعرفكم على نفسي”

طارق النفاتيآخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 10:44 صباحًا
حاتم العراقي يختتم الموسم الأول من “عراق ايدول” بأغنية “أعرفكم على نفسي”

شارك “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي في حفل ختام الموسم الأول من برنامج “عراق ايدول” وقدم أغنية جديدة أطلقها لأول مرة ضمن فعاليات الحلقة الأخيرة من البرنامج على المسرح ضمن لوحة استعراضية جميلة، تميزت بالرومانسية والكلمة المؤثرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر بالمسرح وعبر شاشة قناة “mbc العراقي”.

وقد حملت الأغنية عنوان “أعرفكم على نفسي” تعاون بها مع الشاعر قصي باسل، وفي الألحان مع الملحن العراقي علي بدر، وقام بتوزيع العمل المايسترو نور هاشم.

هذا وكان حاتم العراقي قد رافق برنامج “عراق أيدول” ضمن لجنة تحكيم البرنامج على مدار أربع أشهر تقريباً من الحلقات المسجلة وحلقات العروض المباشرة، والذي تم تتويج به المشترك علي ليو كنجم الموسم الأول من البرنامج

رابط مختصر
2021-04-12 2021-04-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

طارق النفاتي