Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ثورة في عالم الموضة..سراويل جينز بدون خياطة

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 10:48 مساءً
ثورة في عالم الموضة..سراويل جينز بدون خياطة

انها ثورة في عالم الموضة وعالم الجينز على وجه الخصوص، ابتكار فرنسي-مغربي، من قبل مصمم شاب يقطن في فرنسا، سراويل من الجينز ولأول مرة بدون خياطة جانبية أو داخلية، تصميم مسجل، فريد من نوعه، يشكل جسم ثاني لمن يرتديه وكأنه يتوحد معه ويزيد من جمالية قامته. يشكل هذا الاختراع المذهل والذي لم يسبق له مثيل من قبل في تاريخ الموضة، براءة اختراع صناعي وتكنولوجي. يحمل هذا التصميم الذي يشكل ثورة حقيقية في عالم الجينز، بتصميم جديد ومنفرد في العالم، اسم العلامة التجارية “Ancestral Ground” وكما يدل عليه اسمه، فهو يشكل عودة للجذور بالنسبة للمصمم الشاب الذي يشعر بالحنين لبلده والذي بحث عميقا في ذاكرة طفولته ليجوب من جديد ازقة اسواق المدينة العتيقة والشواطئ الحالمة لضواحي مدينة الدار البيضاء واللون الأمغر لرمال الصحراء المغربية التي تغلف قامة الرحل البدو مثلما يغلف هذا الجينز بإتقان وسلاسة جسم من يرتديه…

jean-ancestral-ground-unique jean-ancestral-ground-unique

وإذا كان هذا المصمم الشاب يحمل المغرب في قلبه بكل حب ويشكل له بئرا لا ينضب من الإلهام، فانه يشعر بالامتنان لبلد علمه اول تقنيات الموضة والأزياء الراقية، في عيون نساء مناضلات يجلسن في الازقة الضيفة للحارات القديمة امام آلات الخياطة… رغبته تكمن في ان ينظم تظاهرة كبرى في المغرب للإعلان عن علامته وتصميمه وجعل المغرب منصة ينطلق منها نحو مختلف الاسواق في جميع ارجاء العالم. فهذا يشكل بالنسبة له تفان وفخر بوطنه الاصل ورغبة منه في ان يشرك بلده وأبناء وطنه في نجاحه وفتح افاق جديدة لعمل الشباب في المغرب. يقول فيصل مرزوق “انا ايضا ولدت في عائلة متواضعة، هاجرت لفرنسا، اتفهم جيدا كم يكون صعبا عليك ان تجد طريقك وتواجه مصاعب الحياة، انا اريد افادة بلدي وأبناء وطني من هذا الاختراع الذي احدث ثورة في عالم الموضة في العالم واستطاع ان ينافس كبريات الماركات المتواجدة في السوق، هو بالنسبة لي واجب”، وأضاف “هذا الجينز يحمل من يرتديه وليس العكس وأن يعلن عنه هنا بالمغرب من قبل مغربي فكأن المغرب من يحمل العالم…” بالفعل، فإن هذا الجينز شكل طفرة نوعية في عالم الدنيم، فهو يجمع بين التصميم الراقي والنموذج المدروس بعناية وثوب بجودة عالية، انه منتج قوي يحمل معه تاريخه، بالنسبة للمصمم فيصل مرزوق “اليوم كل شخص بإمكانه شراء الحلم”. Ancestral Ground، هو جينز مريح بتطريز اصيل وإكسسوارات مذهلة ومتقنة، يعطيك شكلا انيقا ويجعل منك الشخص الذي تريده. بالنسبة لفيصل مرزوق، الموضة هي قبل كل شي مرادف للرفاهية. انه جينز يحمل من يرتديه… انه المغرب الذي يحملك

رابط مختصر
2016-05-17 2016-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي