تقنية ‘MIHABODYTEC’، التقنية الأكثر تقدّما في عالم اللياقة البدنية، متوفرة حصريا لدى مركز Corps & Forme

نورالدينآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 12:35 صباحًا
تقنية ‘MIHABODYTEC’، التقنية الأكثر تقدّما في عالم اللياقة البدنية، متوفرة حصريا لدى مركز Corps & Forme

قام مركز Corps & Forme الرائد في عالم اللياقة البدنية والتخسيس بالمغرب باقتناء تقنية جديدة في التنبيه الكهربائي بإسم ‘MIHABODYTEC’، بحيث أصبحت هذه التقنية التي يستعملها الأطباء وأخصائيو الترويض والرياضيون متاحة اليوم للجميع.

وتشكل ‘MIHABODYTEC’، المتوفرة حصريا لدى مركز Corps & Forme، جهازا يعتمد على التنبيه الكهربائي بفعالية على الكتلة العضلية سواء بالنسبة للرياضيين أو الهاوين، كما تبثث فعاليتها على 3 مستويات: الرياضة واللياقة والصحة.

تم إطلاق تقنية ‘MIHABODYTEC’ سنة 2007 وتضم نظام إلكترودات مدمجة تمكن من تمرين 8 مجموعات عضلية بشكل مكثف وفي آن واحد خلال 20 دقيقة وذلك من خلال العديد من السبل: الأحزمة أو أربطة للذراع أو لصاقات.

ويستخدم الجهاز تيارات منخفضة الكثافة التي لا تشكل خطرا على جسم الإنسان، بحيث يقوم المستخدم بتأطير من مدرب بحركات ينتج عنها شد للعضلات.

ويمكن لجميع الفئات العمرية استعمال تقنية ‘MIHABODYTEC’، كما يمكن أيضا تعديل درجات الصعوبة حسب الأهداف وطبيعة الأيض لكل واحد. وتتميز هذه التقنية الفعالة بتوفير نتائج جد سريعة.

هذا وتمكّن هذه التقنية الرياضيين من متابعة تحضيراتهم البدنية في وقت وجيز، بحيث تعزز الدورة الدموية وتقوية العضلات والقضاء على السموم. بالإضافة إلى هذا، تعمل تقنية ‘MIHABODYTEC’ أيضا على الأيض وتمنح نتائج جد مهمة على الجسم، حيث أكد 87% من الأشخاص الذين استعملوها أثرها الفعال والواضح على أجسادهم.

وأخيرا، تمكن تقنية ‘MIHABODYTEC’ من تنمية قوام الجسم عبر التخفيض من خلل التوازن الذي تسببه قلة النشاط وبعض الرياضات. وبفضل خاصيتها المعتمدة على التنبيه الكهربائي، فقد أثبتت هذه التقنية فعاليتها للتخفيف من العديد من المشاكل الصحية مثل آلام الظهر والحوض والوقاية من مرض هشاشة العظام وعلاج الدوالي والأوردة العنكبوتية.

وتم اختيار ‘MIHABODYTEC’ العلامة الأكثر ابتكارا سنة 2004 في فئة “أحسن منتوج لسنة 2014” بتتويجها بجائزة “Plus X Award” وذلك عن ابتكارها وخاصياتها وجودتها العالية.

وفي نفس السنة، أطلقت العلامة نسخة جديدة لجهازها الرئيسي ” Mihabodytec 2″ الذي يضم مدربا مفترضا بتقنية ثلاثة أبعاد يفتي على المستعمل الخطوات والحركات الواجب اتباعها، بحيث يمكن له اختيار والتسجيل المسبق لتمارينه خلال الحصص وكذا وضع برنامج يلائمه.

زوروا أحد مركزي Corps & Forme بالدار البيضاء، إقامات الياسمين أو شارع الزرقطوني لاختبار التقنية المبتكرة’MIHABODYTEC’.

DSC_1474_weiss
رابط مختصر
2016-01-03 2016-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين