تفاعل غير مسبوق مع فيديو كليب “عندو الزين” لأسماء لمنور

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:19 صباحًا
تفاعل غير مسبوق مع فيديو كليب “عندو الزين” لأسماء لمنور

استطاع فيديو كليب اغنية “عندو الزين” للفنانة المغربية اسماء لمنور ان يحقق تفاعلا كبيرا أيام بعد طرحه، حيث نالت فكرة الفيديو كليب اعجاب المشاهدين الذين وجدوا أن قوة الفيديو كليب في بساطته. فكرة الفيديو كليب للأغنية التي عنوانها يحيل على التراث الشعبي المغربي، هي فكرة العرس المغربي الأصيل بعيدا عن البهرجة. للإشارة فأغنية “عندو الزين” هي من كلماتها سمير الموجاري ولحن مهدي مزين، توزيع وميكساج الموسيقي رشيد محمد علي، ومن إخراج أمير رواني وهو أول تعاون بين لمنور والأخير. الأغنية كما كشفت النجمة المغربية “أسما لمنور” تطبعها لمسة مستوحاة من تراثنا الموسيقي الشعبي، كما تحمل فكرة الكليب طابعا كوميديا ومواقف خفيفة وطريفة تذكر بالإعراس المغربية وبطقوسها المتميزة، كما أن اختيار مكان تصوير الكليب كان بهدف إضفاء الطابع البسيط، خاصة باعتماد مشاهد بمنطقة بوسكورة التي تدخل في المجال القروي مما يخدم فكرة الفيديو كليب ويبلغها للمشاهد المغربي والعربي بمنتهى السلاسة .

رابط مختصر
2017-04-09 2017-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي