تعرف على مستشاري المدربين في مواسم The Voice الثلاثة (١ من ٢)

نورالدينآخر تحديث : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 10:46 مساءً
تعرف على مستشاري المدربين في مواسم The Voice الثلاثة (١ من ٢)

أربعة من أشهر الفنانين في العالم العربي، هم كاظم الساهر شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، يُطلق عليهم اسم “المدرِّبون”، يبحثون عن صاحب أجمل صوت من بين آلاف المتسابقين. مهمتهم إيجاد خامة صوتية متمكّنة وقدرات صوتية عالية لتدريبها وصقل مهاراتها والارتقاء بها نحو النجومية والشهرة.

نحن الآن في منتصف الموسم الثالث للبرنامج، ٤ فرق وكل فرقة يقودها مدرب، عاصي الفائز في الموسم الأول، وكاظم الساهر الفائز في الموسم الثاني، والحالمين بالفوز هذا الموسم هما صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

المدرب ليس وحده الذي يقود المسيرة للفوز باللقب، معه مساعد ومستشار موسيقي، يساعده في اختيار الأصوات وتدربيها واختيار الأغنيات، شخص أكاديمي أكتر منه تجاري.

وفي التقرير الآتي نلقي الضوء على مستشاري المدربين الذين شاركوهم في مهمتهم الصعبة على مدار الثلاث مواسم.

عاصي الحلاني: ٣ مستشارين في ٣ مواسمعاصي يغير المستشار كل موسم، ربما يحاول التجديد، يحاول أن يغير من يفكر معه كل موسم، وربما لأسباب لا نعلمها، ولكننا نعلم من هم المستشارين الثلاث:

الموسم الأول: غادة شبير غادة شبير غادة من أحلى الأصوات على الساحة العربية، واللبنانية خصوصا، ومن الأصوات القليلة المتمكنة من أدواتها، والسابحة في التراث العربي والغناء الشرقي القديم.

تخرجت غادة شبير في جامعة الكسليك وحصلت على درجة الماجستير في العلوم الموسيقية، كما حصلت على دبلومة في الغناء الشرقي، وتعمل أستاذة للغناء الشرقي في الكونسرفاتوار الوطني وجامعة الكسليك.

رابط مختصر
2016-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين