Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تشكيلة جديدة من حقائب Nora’s لحنان الغزواني

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 10:39 صباحًا
تشكيلة جديدة من حقائب Nora’s لحنان الغزواني

مجموعة جديدة من الحقائب تم إطلاقها من طرف المصممة حنان الغزواني، المغربية الأصل والحاملة للجنسية الهولندية، والتي تحمل اسم “Nora’s”. المجموعة الجديدة تتضاف إلى سابقتها التي أطلقتها حنان منذ اكثر من سنتين ولاقت نحاحا كبيرا، وتتميز المجموعة الجديدة بتخصيص جانب منها للحقائب لحقائب السفر والحقائب الرجالية،والتي تم الكشف عنها خلال فاشن شو بالعاصنة الهولندية امستردام بتعاون مع المصمم المغربي/ الهولندي عزيز بقاوي منذ أشهر. وتطمح حنان الغزوان من خلال علامتها “Nora’s” التي استوحت تشكيلتها الاولى منزالتراث المغربي إلى أن تمنح حياة متجددة للزليج المغربي بواسطة إبداع جديد لمنتوج مغربي أصيل ذي الصلة بالزخارف والألوان، من خلال ابتكار أشكال هندسية متفردة أضفت على فن الفسيفساء بمشاربه المتوسطية وعمقه التاريخي، رونقا خاصا وجمالية متميزة، أنجزها مصممون إيطاليون وهولنديون استخدموا مواد طبيعية عالية الجودة. إضافة إلى الحقائب، تتضمن العلامة أحزمة وإيشارات ومحفظات للإشارة فقد سبق للأميرة لالة مريم أن حملت حقيبة من مجموعة المصممة المغربية “زليج” خلال استقبالها لإيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارتها السنة الماضية للمغرب. u

رابط مختصر
2020-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي