تخفيضات في الأسعار على مدار العام من ART VOYAGES

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 5:41 مساءً
تخفيضات في الأسعار على مدار العام  من ART VOYAGES

تأسست بالرباط في أبريل 2012 من طرف مهنيي قطاع السياحة، ART VOYAGES تقوم ككيان مميز من خلال مفاهيم وخدمات مبتكرة لصيحات الموضة المصممة خصيصا لكل من لديه الرغبة في السفر والاستجمام. منظم للسفر الذي يتميز بأفكار وإلهام بشعار “سافروا، بروح حرة” المفهوم المبتكر والفريد ​​من نوعه.

لأنكم مميزون، ولأن كل مشروع سفر يتميز بطابع خاص، ART VOYAGES يرافقك في كل خطوة لتزودكم بأفضل النصائح لاختيار الوجهة، نوع الرحلة لتسافروا في راحة تامة.

ART VOYAGES ، وكالة سفر مهداة من الولوعين للهواة. فريق قوي ذو الخبرة التي أثبتت جودتها بشكل واسع نظرا لحب المهنة فهي تستقبلكم في عالم استثنائي حيث تم تصميم كل شيء بابتكار وإبداع.

الرغبة الكامنة في ART VOYAGES هي إبراز من خلال تقديم الخدمات والعروض الجامعة بين وئام التقاليد والديناميكية والحداثة. فنقترح فكرة جديدة بمفهوم “سافروا،بروح حرة.”

ART VOYAGES  هو أيضا:

تخفيضات في الأسعار على مدار العام إلى وجهات مثل اسطنبول ودبي.

تنظيم عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في أوروبا ب 4000 درهم.

خلية في المغرب متخصصة في تنظيم المناسبات العائلية والتجمعات المهنية.

تنظيم الأحداث الفنية: الحفلات وتقديم رعاية للفنانين.

الجولات السياحية المنظمة من المؤمن عليها للمسافرين الفرديين أو المجموعات دون أي التزام فيما يخص الجهة والتاريخ.

رعاية الأحداث: مباريات كرة القدم، وعروض الأزياء.

سفر خاص لشهر العسل في باقة  “حبيبي يحزم أمتعتنا.”

حضور قوي على وسائل الاعلام الاجتماعية مع أكثر من 70.000 مشترك.

كلمة من مدير:

“مخلصين في التزاماتنا على أساس الحفاظ على جودة خدماتنا وعلاقاتنا مع شركائنا، لدينا فريق من المتخصصين لتقديم النصائح ومرافقتك إلى أي وجهة تريد خلال رحلاتكم: رحلات جوية فقط، عطلات ، جولات، رحلات بحرية.

وعلاوة على ذلك، فإن اختيار فرقنا يتم في الحين التي سوف تكون دائما في جانبكم بالنسبة لنا هي من نقاط الكبرى في نجاح الرحلة. مكاتبنا تقدم لكم المزيد من التفاهم والاهتمام التي هي السمة المميزة للخبراء الأكفاء”، المدير العام ل ART VOYAGES ، أمين كادي.

أمين غادي: رئيس المقاولة

ينحدر من مدينة وجدة، أمين كادي نشأ في الرباط حيث أتم دراسته الأساسية. بعد تدريب قام به كمطور لنظم المعلومات (شعبة الحماية والتشفير) في الرباط، حصل على خبرته الأولى  في  Fiatو BMW، ما يكفي من الوقت للتدريب في المجال التقني والمبيعات، ثم اتجه إلى العمل لحسابه الخاص في مجال السياحة، حيث لاقى نجاحا كبيرا من خلال وكالته ART VOYAGES ، وذلك بتوفير مجموعة من الخدمات للسياح الأجانب للقضاء العطلة في المغرب.

وفي الوقت نفسه، استمر في التدريب في إدارة الأعمال وتتبع منهج مركز البرمجة اللغوية العصبية بباريس، التي تخرج منه بدبلوم معلم ـ ممارس. وهذا ما يسمح له بتحسين مردودية فرقه، ومواصلة تطوير نفسه في مجال استشارات الأعمال، التي من خلالها قام باكتساب المهارات، وسرعان ما عزز ذلك حصوله على ماجستير الأوروبي في إدارة الأعمال.

رابط مختصر
2016-03-22 2016-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين