برنامج متكامل لتوحيد لون البشرة مع NUXE White

نورالدينآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 12:55 صباحًا
برنامج متكامل لتوحيد لون البشرة مع NUXE White

” NUXE White هو برنامج عناية متكامل للبشرة يعتمد على مزيج الزهور البيضاء وفيتامين سي، وقد أظهر هذا المزيج نتائج مذهلة .

ولضمان الحصول على بشرةٍ أكثر نقاءً، تستخدم مستحضرات “نوكس وايت” أزهار الكرز لخواصها الترطيبية الرائعة والتي تساعد البشرة على عكس الضوء بشكلٍ أفضل. إضافةً إلى ذلك يعتبر زيت عباد الشمس الداخل في تركيبتها مصدراً غنياً بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين إي المضاد للأكسدة.  يعتبر برنامج العناية المتكامل من “نوكس وايت” NUXE White الحل المثالي لبشرةٍ نقيةٍ وصافية.  اتبعوا الخطوات الكاملة من مجموعة “نوكس وايت” للحصول على بشرةٍ متألقةٍ ونضرةٍ ولامعة:

التنظيف

مع مستحضر رغوي للتقنية.  هذه الرغوة الناعمة تعمل على  تنظيف سطح البشرة دون أن تجففها. تعمل تركيبتها الغنية بمشتقات جوز الهند والذرة وعباد الشمس على تشكيل رغوةٍ لطيفةٍ لتفتيح وتنظيف البشرة.

الترطيب

مع كريم الترطيب والتفتيح، يجعل هذا المرطب البشرة أكثر تألقاً بفضل تأثير حبيبات التقشير اللطيفة على البشرة بالإضافة إلى مستخلص زهرة الكركديه وحمض البيروفيك الذي ينشط تجديد الخلايا دون تهييج الجلد نظراً لاحتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من المواد الهلامية. يحافظ حمض الهيالورونيك الطبيعي 100% على رطوبة سطح الجلد مما يعطيه ملمساً أكثر نعومةً.

التصحيح

مع “سيروم التفتيح المركز لإزالة البقع الداكنة وهو جد فعال في عملية التفتيح وإزالة البقع الداكنة وذلك بفضل تركيبته العالية التركيز مقارنةً بالمستحضرات الأخرى في المجموعة والتي تتكون من خلاصة الزنبق وفيتامين سي.

مع “هلام التفتيح والترطيب” ذو الملمس الحريري و بدون لمعة بفضل احتوائه على بوردة الأزر،  يعمل على ترطيب وملء البشرة ، كما يحسّن من نضارة الجلد ويخفف من اصفراره ليكشف عن بشرةٍ متجددةٍ ووردية.

الحماية

حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع “كريم الحماية اليومية من الأشعة فوق البنفسجية مع معامل SPF30 PA+++” . يتميز بقوامه السلس ويوفر هذا الكريم حماية ثلاثية (من الشمس والتلوث وتلف الخلايا) ويشكل درعا واقيا للبشرة من العوامل البيئية الضارة.

الحماية أيضا وتوحيد اللون مع “كريم BB للتفتيح مع معامل SPF30 PA+++” ، حيث يؤمن كريم BB إشراقا وتجانسا للبشرة في آن واحد.

العناية الليلة

يعمل نوكس وايت الكريم الليلي على تفتيح وتجديد البشرة. يعتبر هذا الكريم مزيجاً مثالياً من المكونات الفعّالة النشطة المسؤولة مباشرةًعن نقاء البشرة وجمالها

رابط مختصر
2016-01-03 2016-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين