ببشرة مشرقة نضرة مع مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة

نورالدينآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 1:34 صباحًا
ببشرة مشرقة نضرة مع  مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة

مع بداية العام الجديد، نقدم لك حلًا للعناية بالبشرة، حيث يمكنك البدء في تحسين بشرتك وجعلها أكثر نظافة ونقاءً، فهو يغذي البشرة ويمدها بالعناصر الغذائية فيجعلها ناعمة يافعة، وهكذا تتمتعين بإطلالة مشرقة.

 

تعد مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة التي صنعت في باريس بفرنسا، حلًا فعالًا وطبيعيًا؛ فهي تعمل على العناية ببشرتك واستعادة نضارتها وحيويتها وتنشيط الخلايا.   وتتكون هذه التركيبة الفريدة من مجموعة مميزة من المكونات التي تعمل على تنشيط خلايا بشرتك لتقوم بوظيفتها على أكمل وجه، كما أنها تساعد على استعادة شباب ونضارة بشرتك. وتكتمل مجموعة العناية بالبشرة مع جهاز الوجه Visage+ الذي صممه خبراء العناية بالبشرة استنادًا على التكنولوجيا الكورية.

 

وتعرض شركة QNET مجموعة منتجات Physio Radiance والتي تقدم حلًا للتمتع بالجمال الطبيعي لكل من الرجال والنساء مع اختلاف احتياجاتهم ومتطلباتهم. وهذا الحل قد أثبت فاعليته مع أكثر الحالات وأنواع البشرة تحديًا. وأخيرًا، فإن النتائج تتحدث عن نفسها.

 

وعندما استخدام الجهاز الجديد Physio Radiance Visage+ بانتظام مع مجموعة المنتجات الأخرى المميزة لـ Physio Radiance الخاصة بالبشرة، سوف تحصلون على الفور على بشرة يافعة؛ حيث يقللان من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعملان كذلك على تفتيح البقع الناجمة عن تقدم العمر، ويحسنان من مستويات ترطيب البشرة والأنسجة الموجودة في الجلد، ويساعدان على استرخاء عضلات الوجه، ويجعلان الجلد مشدودًا وأكثر نظافة.

 

وتشتمل مجموعة Physio Radiance على ما يلي:

 

منظف Comfort Emulsion Cleanser

يحتوي هذا المنظف الكريمي على أس الهيدروجين المعادل للدموع، حيث يتحول مباشرة إلى مستحلب عند ملامسته بشرة رطبة. وهكذا، تصبح بشرتك نظيفة ناعمة ونضرة، وسيتحسن مظهرها في ثوانٍ معدودة.

 

تونر Remineralising Toner Lotion

وهو خالٍ تمامًا من الكحول، ويعمل على منحك شعورًا بالانتعاش ويساعد في إعادة تغذية البشرة بالمعادن. وهو مصمم لتهيئة البشرة لتلقي المزيد من العلاجات؛ فهو يشد الوجه ويكون بمثابة مكمل مثالي لمنظف Comfort Emulsion Cleanser.

 

مصل (سيروم) Extreme Anti-Oxidant Serum

من خلال مكوناته النشطة ذات التركيز العالي المقامة للشيخوخة، يمنح هذا المنتج المركز الكثافة للبشرة ويجعلها مشدودة وقوية.

 

سائل Radiance Enhancer Day & Night Fluid

هذا السائل الصافي الخفيف الأملس يشكل حجابًا واقيًا لحماية بشرتك طوال النهار والليل.

 

رابط مختصر
2016-01-03 2016-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين