Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو.. لأول مرة في التاريخ أم كلثوم بتقنية الهولوجرام في السعودية

نضال الراضيآخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 2:33 مساءً
بالفيديو.. لأول مرة في التاريخ  أم كلثوم بتقنية الهولوجرام في السعودية

تستعد السعودية لإقامة حفل غنائي ضخم هو الأول من نوعه لكوكب الشرق” أم كلثوم “، وذلك باستخدام تقنية الهولوغرام والتي هي عبارة عن طيف من الألوان يمكن العبور من خلاله دون التأثير عليه أو التأثر به مع إمكانية تفاعل هذا الطيف باللمس حيث تتغير خصائصه وشكله ومكانه عند احتكاكه بأي جسم آخر عن طريق استخدام الهواء بموجات فوق الصوتية ليظهر لنا الطيف.وقد الإعلان عن تاريخ الحفل مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة .

وذكرت وسائل إعلام عربية أن التحضيرات للحفل تفوق كل التوقعات حيث أن ظهور” أم كلثوم” بتقنية الهولوجرام لن يتم بشكل ارتجالي أو بناءً على صورها العالية الجودة القليلة جداً ولكن اعتماداً على أقرب شخصية حقيقية جسدت شخصية أم كلثوم وارتبطت ضمنياً بها في ذهن المشاهدين وهي الفنانة “صابرين” والتي جسدت شخصية “أم كلثوم “وسيرة حياتها عام 1999 وحققت نجاحاً  كبيراً آنذاك مقتنصة العديد من الجوائز على مستوى الوطن العربي بسبب هذا الدور.

Résultat de recherche d'images pour "‫صابرين في مسلسل ام كلثوم‬‎"

حيث تعكف الشركة القائمة على مشروع تجسيد أم كلثوم بتقنية الهولوجرام والتي تعتبر صاحبة الفكرة من الأساس على جلب شخصية كوكب الشرق على المسرح من خلال الوجود الحي للفنانة صابرين والتي يتم حالياً أخذ كافة مقاساتها وتعابيرها وأبعاد تحركاتها أثناء تقليدها طريقة غناء شخصية أم كلثوم بدقة في كواليس عالية السرية وهي موصولة بأجهزة عالية الدقة لنسخ كافة حركاتها وتفاعلاتها وتطبيقها لاحقاً بحذافيرها على المسرح أثناء الحفل الذي سيتم نقل فعالياته عالهواء مباشرة عبر قناة Mbc التي سوف تقوم بنقل فعاليات الحفل بصفة حصرية .

رابط مختصر
2019-01-21 2019-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي