Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور.. زفاف هازال وإيمان الباني تخطف الأنظار بالقفطان

نضال الراضيآخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 5:16 مساءً
بالصور.. زفاف هازال وإيمان الباني تخطف الأنظار بالقفطان

إحتفلت الممثلة التركية “​هازال كايا​ ” وشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زفافها من والممثل والمخرج التركي “علي أطاي”، حيث سارع رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتداول الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

وخطفت المغربية” إيمان الباني” زوجة الممثل التركي ” مراد يلدرم” الأنظار التي حرصت على إرتداء القفطان المغربي خلال العرس و عبّر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالة الباني وحرصها على إرتداء الزي المغربي في العديد من المناسبات خارج أرض الوطن خاصة التركية.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout et costume

وظهرت الممثلة التركية هازال بفستان أبيض طويل وبسيط جداً ووضعت على رأسها قبعة صغيرة ينسدل من أمامها قماشة شفافة أمام عينيها ومشكوك عليها بعضا من الأزهار البيضاء أما من الخلف فانسدلت طرحتها الطويلة حتى لامست الأرض. وأكملت إطلالتها في هذا اليوم الجميل بباقة من الورد الأبيض لتتناسب مع فستانها.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout et mariage
L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, plante
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes
رابط مختصر
2019-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي