Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور : خبير العناية بالشعر أحمد سليمان يفتتح مركزا جديدا بمكناس

نضال الراضيآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 5:04 مساءً
بالصور : خبير العناية بالشعر أحمد سليمان يفتتح مركزا جديدا بمكناس

بعد الدار البيضاء ، طنجة والرباط افتتح خبير العناية بالشعر اللبناني أحمد سليمان يوم السبت 10 فبراير مركزا جديدا بمدينة مكناس ” Bleu lavande”

سبا وأنواع مختلفة من الماساج وأخر ابتكارات العناية بالشعر:

يتوفر المركز الجديد على كل ما يمكن أن تحتاجه المرأة للعناية وتدليل نفسها . حمام مغربي بالأعشاب المغربية في أجواء ساحرة ومريحة ، قاعة حمام خاصة بالعروس ، أنواع مختلفة من الماساج تختلف بين التايلاندي و المعالج ، قاعة خاصة بالماكياج المحترف ، قاعات خاصة بالعناية بالبشرة باستخدام أخر التقنيات و الطرق الدارجة في العناية. بالنسبة للشعر يقدم المركز اخر المنتوجات للعناية وتصفيف الشعر مع منتوجات أحمد سليمان الخاصة بالعناية بالشعر والمعروفة بجودتها وحسن اختيار المواد المستخدمة فيها . هذا المركز يعتبر الأول من نوعه في مدينة مكناس والذي يمكن للمرأة أن تجد كل وسائل العناية بالجسم والشعر و كذلك الإسترخاء في مكان واحد.

حفل عشاء و تكريم لوجوه فنية وصحافية :

وبمناسبة إفتتاح المركز أقام أحمد سليمان حفل عشاء بهذه المناسبة أحياه الفنان اللبناني علي الزييت ، و ألقى كلمة لم يوفت من خلالها الفرصة أن يعبر عن حبه للمغرب وعن إفتخاره و اعتزازه بالمرأة المغربية وهو صاحب مشروع “المغربيات أجمل نساء الكون ” ، كما تضمن الحفل فقرات غنائية وعروض أزياء. وخلال الحفل قام أحمد سليمان بتكريم عددا من وجوه فنية وصحافية من بينها الممثلة المغربية بشرى أهريش ، مقدمة البرامج نهاد الصنهاجي والصحفية المغربية خديجة سبيل .

منتوج جديد بديل لتقنية ال Prp :

وفي كلمة للصحفيين الحاضرين قال أحمد سليمان أنه ليس من السهل أن يشتغل في عالم التجميل بماركة تحمل إسمه الشخصي وصورته خلال حديثه عن منتوجه الجديد والذي يعتبر ثورة في عالم الجمال والعناية بالشعر ، وهو منتوج يعطي نتيجة تقنية ال prp من غير دم ، ولكن تقثه في إبتكاره من طرف والده ومن خلال جودة المواد المستخدمة فيه بالإضافة الى صناعته الأمريكية ، ساعدته أن يسوقه بإسمه الشخصي ، بناءا على دراسة قام بها في المغرب استغرقت خمس سنوات جال من خلالها جميع المدن المغربية ، من اجل اكتشاف نوعية شعر المرأة المغربية . وعن جديده في عالم منتجات الشعر قال أنه قريبا سيطلق صبغة للشعر علاجية تحمل إسمه الشخصي وأن ثمنها سيكون في متناول الجميع . يذكر أن خبير العناية بالشعر أحمد سليمان لبناني مقيم في المغرب منذ 2004 ، أطلق العديد من منتوجات العناية بالشعر و أيضا علاجه . متواجدة بالعديد من المراكز التجميلية الكبرى في مختلف المدن المغربية و الدول العربية كالسعودية ودبي. وتم تكريمه في العديد من المحافل الدولية ، كأفضل خبير عناية بالشعر عربي .

 L’image contient peut-être : 1 personne
رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي