ايلي صعب ملهم النسخة العربية لـ Project Runway ME على شاشة MBC

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 1:49 صباحًا
ايلي صعب ملهم النسخة العربية لـ Project Runway ME على شاشة MBC

شرعت قناة الإم بي سي في تصوير الحلقات الأولى من البرنامج العالمي الأبرز في عالم الموضة والجمال والأزياء Project Runway ME في صيغته العربية، علما أن الصيغة العالمية تعرض على قناة “Lifetime” وتقدمها العارضة العالمية هايدي كلوم. سيتبارى 15 موهبة عربية في تصميم الأزياء على مدى 13 حلقة تنافسية، وصولا غلى الحلقة النهائية المباشرة التي ستعرف وصول أربع متسابقين سيتنافسون للحصول على اللقب، والذي سيعرض في الربع الاخير من العام الحالي على MBC و MBC مصر. عفا جنيفان عفا جنيفان at_86_1 بخصوص لجنة التحكيم فسيرأسها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب كما سيشرف أيضا على المشاركين والمشاركات. أما عضو لجنة التحكيم الثاني فوقع الاختيار على العارضة ومقدمة البرامج التونسية الإيطالية عفاف جنيفان. في حين سيشغل الكرسي الثالث نجم سيكون ضيف الشرف يتغير على مدار الحلقات. وأسندت مهمة تدريب المشاركين خلال مراحل البرنامج إلى السعودي فارس الشهري وتتولى التقديم اللبنانية جيسكا قهواتي. 490760_o مازن حايك المتحدِّث الرسمي باسم “مجموعة MBC صرح بالاعتزاز بهذا التعاون مع المصمّم اللبناني العالمي المبدع ايلي صعب، الاسم العَلَم في هذا القطاع، والذي يُعتبر المُلهِم للملايين من متابعي ومُحبّي الموضة والأزياء الفاخرة والراقية حول العالم». وتابع حايك: “يشكّل برنامج «Project Runway ME» امتداداً لنجاح برامج المواهب التي تقدّمها «مجموعة MBC» عبر قنواتها ومنصّاتها… كما يأتي ليُضاف إلى عددٍ وافر من البرامج والإنتاجات المحلية، والتقارير الخاصة، والمتابعات التي لطالما ميّزت المحتوى الإعلامي الذي توفّره MBC في عالم الموضة والأزياء”. وختم حايك: “ستشهد الصيغة العربية من” Project Runway” تطوّراً مقارنةً بالصيغة العالمية، إلى جانب إضافات نوعية وقيمة ترفيهية عالية ستحظى بها كل حلقة من حلقات البرنامج، وصولاً إلى الحلقة الأخيرة المباشرة التي ستُنقل من قلب مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً من “حيّ دبي للتصميم” – d3 Dubai Design District، الداعم الرئيسي للبرنامج، والوجهة الفضلى لأبرز المختصّين بقطاعات التصميم والإبداع والموضة والأزياء والمحتوى، في المنطقة والعالم. 331780 للإشارة، سبق أن عرض Project Runway في نسخة عربية تحت اسم بروجكت فاشن المصمم العربي عامي 2006 و 2007 على قناة المستقبل لكنه لم يستمر، لكن شبكة قنوات الإم بي سي قادرة على أن تجعل النسخة العربية هذه المرة أقوى، كما حدث مع برنامج آرب أيدول، الذي يعد مذحاليا من أقوى برامج المسابقات الغنائية في العالم العربي، و الذي كان يعرض سابقا على قناة المستقبل أيضا تحت اسم سوبر ستار. 331784

رابط مختصر
2016-04-30 2016-04-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي