انفراد..ايمان الشميطي: شهرتي على السوشل دفعتني للمشاركة في ارب غوت تالنت

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 11:12 صباحًا
انفراد..ايمان الشميطي: شهرتي على السوشل دفعتني للمشاركة في ارب غوت تالنت

في اول خروج اعلامي للمتسابقة المغربية ايمان الشميطي لوسيلة اعلامية مغربية، اكدت ان الفيديوهات التي كانت تطرحها عير مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني دفعت القائمين على برنامج ارب غوت تالنت لقبول مشاركتها في موسمه الخامس. وقالت الموهبة المغربية التي اثارت جدلا واسعا منذ اول ظهور لها على شاشة الام بي سي، انه سبق لها ان شاركت في برنامج المسابقات Big up على قناة ميدي 1 تي في ووصلت للنهائيات رفقة رجاء لطفين التي فازت باللقب. واضافت انها لم تفكر في المشاركة بعدها في اي مسابقة، بعد ان قررت التفرغ لدراستها، حيث حصلت على شهاجة البكالوريا ثم الزواج، كما اكتفت بطرح فيديوهات على مواقع السوشل ميديا، وهي الفيديوهات التي حققت لها جماهيرية، وصلت اصدائها الى القائمين على برنامج ارب غوت تالنت. ايمان اكدت لـ”زين” ان مشاركتها كانت في اشهرها الاخيرة من الحمل، وانها رزقت بطفلة اطلقت عليها اسم لجين، وهمها اليوم هو الحفاظ على الثقة التي حصدتها والتي تدفعها الى اختيارات موسيقية للنصف النهائي من البرنامج. للاشارة فقد خلقت المتسابقة المغربية ايمان الشميطي الحدث بعد عرض اولى حلقات التجارب ببرنامج ارب غوت تالنت في موسمه الخامس على قناة ام بي سي 4. المتسابقة المغربية التي ابكت كلا من نجوى كرم، عضو لجنة التحكيم ومقدمة البرنامج ريا ابي راشد، وحظيت باعجاب كلا من باقي الاعضاء، علي جابر واحمد حلمي، حازت على البازل الذهبي لتنتقل مباشرة الى نصف النهائي من العروض المباشرة.

رابط مختصر
2017-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي