النجوم يواسون حاتم عمور في وفاة والدته

والدة عمور هي في الحقيقة زوجة والده التي سهرت على تربيته منذ سن صغيرة جدا

نورالدينآخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 10:04 مساءً
النجوم يواسون حاتم عمور في وفاة والدته

والدة عمور هي في الحقيقة زوجة والده التي سهرت على تربيته منذ سن صغيرة جدا

واسى عدد من النجوم الفنان المغربي حاتم عمور في وفاة والدته التي فارقت الحياة اليوم بشكل مفاجئ.وعمد عدد كبير من النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى تقديم التعازي الحارة إلى حاتم عمور منهم، دينا باطمة وابتسام تسكت وجميلة بداوي وحاتم إيدار و أسماء لمنور و نجاة الرجوي ومحمد الزيات وسعد لمجرد . إضافة إلى الإعلامية مريم سعيد والصحفي ورئيس تحرير مجلة اليقظة أسامة ألقا

ودفع وفاة والدة حاتم عمور إلى تأجيل إحتفالية 10 سنوات التي كان من المقرر إقامتها يوم 4 مارس من الشهر القادم بقاعة ” ميغاراما ” بالدار البيضاء تحت إشراف نبيل الخالدي ومن تنظيم عبد العالي لمهر الملقب ب ” طاليس ” ، وذلك بسب وفاة والدة النجم المغربي رحمة الله عليها  .

للإشارة فإن والدة حاتم عمور هي في الأصل زوجة والدته التي سهرت على تربيته في سن صغيرة جدا بعد وفاة والدته وزواج والده بها وكان عمور يعتبرها والدة له وهو كابن لها، وهو ما كشف عنه عمور خلال مشاركته في إحدى دورات برنامج استوديو دوزيم الذي توج من خلاله بالجائزة الكبرى.

رابط مختصر
2016-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين