النجوم يعايدون سعد لمجرد.. وأي علاقة بين تاريخ ميلاده وتاريخ زفاف مريم سعيد الملغى؟

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:11 مساءً
النجوم يعايدون سعد لمجرد.. وأي علاقة بين تاريخ ميلاده وتاريخ زفاف مريم سعيد الملغى؟

عايد عدد من الفنانين العرب الفنان المغربي سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف 7 من أبريل، حيث أتم سعد المجرد عامه الـ32.

ونوعت المعايدات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب كل من:

– أصالة: كل سنه وأنت سالم ياأحلى شاب بالدنيي، اشتقت لطيبتك وقعدتك وضحكتك، ويارب بالقريب العاجل نحتفل معك.

– الفنان ملحم زين أهدى المجرد مقطع أغنية نشرها في حسابه عبر “انستغرام” ورافقه على العزف الموزع الموسيقي الفنان ميشال فاضل. كما وجّه الزين رسالة إلى صديقه قائلاً: “حبيبي وأخي عقبال المية سنة وانشا الله قريبا بتكون معنا يا رب.”

– زياد برجي: من المحزن ان تحل ذكرى ميلادك من دون ان تحتفل فيها مع عائلتك وأصدقاؤك، لكن لا تقلق كلنا في انتظار عودتك، وتذكر دائماً اننا دوماً إلى جانبك.عسى ان يكون الله إلى جانبك.

من جهة أخرى قام عدد من النجوم المغاربة بتوليف فيديو عبارة عن معايدة عبروا فيها عن حبهم لسعد لمجرد ومن ضمنهم ليلى حديوي، عصام وشة، ليلى التمار، دينا باطمة، ابتسام تسكت، عثمان مولين، نجاة الرجوي وغيرهم، وهو الفيديو الذي أثر كثيرا في والده الفنان البشير عبدو ودفعه إلى كتابة تدوينة تشكر مبادرتهم.

من جهة أخرى، لم يفهم لماذا اختارت مريم سعيد يوم 7 أبريل تاريخا لزفافها الذي التغى قبل يومين من التاريخ المحدد، وهو نفس تاريخ ميلاد سعد لمجرد، علما أن اشاعة ربطت السنة الماضية بين سعد ومريم سعيد عن قصة حب تجمعهما معا؟ https://www.youtube.com/watch?v=nm-kYZepFNw

رابط مختصر
2017-04-10 2017-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي