الموت يفجع جورج وسوف ويلغي حفله بمازاكان

نورالدين22 مارس 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
مشاهيرمهرجانات و معارض
الموت يفجع جورج وسوف ويلغي حفله بمازاكان

أعلنت إدارة منتجع مازاكان عن إلغاء حفل جورج وسوف الذي كان مقررا في النسخة 24 في إطار مازاكان نايت يوم السبت 26 مارس 2016 بسبب وفاة والد سلطان الطرب.

وجاء في نص البلاغ الذي توصل موقع زين بنسخة منه أنه توفي اليوم والد الفنان جورج وسوف وفي ظل هذه المحنة المؤلمة نتقدم بأحر تعازينا بالمصاب الجلل له و لكل أفراد عائلته. وإثر هذه الفاجعة المؤلمة نعتذر لجمهورنا الكريم و ندعو كل الأوفياء الذين قاموا بالحجز لهذا الحفل  بالاتصال بقسم الحجوزات من أجل طلبات التعويض.

وكان والد سلطان الطرب قد توفي في بلدته “ضيعة” كفرون بسوريا والقريبة من شمال لبنان، وذلك بعد أن دخل في غيبوبة 4 أيام كان يرافقه فيها أغلب الوقت ابنه الوسوف حتى وافته المنية. وسوف تشيع اليوم الاثنين في الساعة الخامسة مساء جنازة بديع أسعد والد جورج وسوف من كنيسة “مار الياس” في بلدته كفرون بسوريا، والعزاء سيكون في منزل جورج وسوف الابن في نفس البلدة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، وفى لبنان سيكون العزاء في كنيسة مار الياس للروم الأرثوذوكس بمنطقة “الرابية” في الخميس والجمعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة