المؤثرة المغربية شادية ارسلان تحقق المليون رغم الحجر الصحي

سلمى الغربي7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سلمى الغربي
مشاهير
المؤثرة المغربية شادية ارسلان تحقق المليون رغم الحجر الصحي

استطاعت المؤثرة شادية ارسلان Chadia Arsalane من الوصول إلى رقم مليون متابع من خلال صفحتها على الانستغرام
شادية ورغم ظروف الحجر الصحي تمكنت من زيادة عدد متتبعيها،بفضل المحتوى الذي كانت تنشره بشكل يومي واختارت ان تتقاسمه مع المتابعين اختارت له شعار “لنكن إيجابيين”.
تقول شادية: فرض علينا انتشار فيروس كورونا وبحكم أننا غير فالدار ولى عندنا وقت أكتر للأنستغرام وأصبحت كنشارك مع الناس اكتر و اكتر داكشي لي كندير و هاكدا كبرات القاعدة ديال المتابعين وتمكنت من الوصول إلى مليون متابع”.
فيديوهات شادية و التي تحظى بمشاهدة عالية اختارت من خلالها نشر صور مفعمة بالحيوية والأوان، وفيديوهات خاصة بالجمال والاناقة، إضافة إلى الحوارات المباشرة مع مؤثرات وفنانين من أصدقائها.
شادية أكدت أنها نأت بنفسها الخوض في مواضيع فيروس كورونا لانها هناك أهل الاختصاص من أطباء من مختلف المجالات ومدربين في التنمية الذاتية هم يملكون إيصال المعلومة وإسداء النصح والإرشاد.
20200505 030401 - مجلة زين
عن دخولها عالم الانستغرام تقول شادية:” مكانش الهدف ديالي نكبر صفحتي ولا نخدم عليها حتى بداو ناس كيهتمو كتر بداكشي لي كندير و كانشارك معاهم عاد بديت كنخدم على المحتوى و الصفحة ديالي”.
للإشارة فشادية أرسلان تدرس مجال التجارة، وتهوى التصوير واختيرت من طرف علامة مغربية وعالمية للترويج لمنتجاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة