الفنان الكويتي مصعب العنزي يعايد الامير مولاي اسماعيل

نورالدين6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
مشاهير
الفنان الكويتي مصعب العنزي يعايد الامير مولاي اسماعيل

عايد الفنان الكويتي مصعب العنزي صديقه الامير مولاي اسماعيل بمناسبة عيد ميلاده حيث وجه إليه رسالة قائلا :

اليوم هو 6/5/2016 عيد ميلاد أخي ورفيق دربي وسندي وظهري وجزء كبير في حياتي ،،، اليوم هو يوم يعني لي الكثير جيت من الكويت خصيصاً من اجله ،،، اليوم هو يوم فيه فرح والده المرحوم باْذن الله مولاي عبدالله بن محمد الخامس ووالدته اطال الله في عمرها للا لمياء الصلح ،،، اليوم يعني الكثير والتعبير فيه لا يوصف إلا في كلمة كل عام وانت يا مولاي إسماعيل بخير وصحه وعافيه يا اخي وصديقي الذي لا يفارقني ابداً كل عام وانت ❤null اخوك وصديقك مصعب العنزي.
ووضع العنزي مع الرسالة صورة تجمعه بالأمير مولاي اسماعيل الذي تجمعه به علاقة خاصة، حيث أشرف الأمير على ملحمة المغرب والمشرق بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتربع الملك محمد السادس على العرش، وهي الملحمة التي شارك فيها عدد كبير من الفنانين مثل، عيمة سميح، محمود الإدريسي، أسماء المنور، نجاة اعتابو، عبد الفتاح لكريني، محمد البوريقي، جنات مهيد، رشيدة طلال، حاتم عمور، حاتم إيدار، محمد الريفي، لمياء الزايدي، وئام الدحماني، الشاب الدوزي، أمينة كرم… كما حصل العنزي على وسام ملكي.

throne_Maroc2014-07-28 11-22-36
throne_Maroc2014-07-28 11-22-36

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة