الصليب الأحمر يدعو المخرج أيوب قنير تصوير فيلمه بمنغوليا

سلمى الغربي21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
سينما و تلفزيون
الصليب الأحمر يدعو المخرج أيوب قنير تصوير فيلمه بمنغوليا

المخرج المغربي – الأمريكي أيوب قنير يواصل مسيرته الإبداعية، وللتو وشح من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عمله المسيرة الخضراء في نونبر الماضي، دعي من قبل الصليب الأحمر لتصوير فيلمه بمنغوليا.
من أجل فيمله الجديد يبحر المخرج المغربي الأمريكي أيوب قنير بعيدا إلى منغوليا حيث يصور حاليا فيلمه الجديد “إن العالم الذي يحلمون به غير موجود.” فيلم يحكي قصة شامان منغولي يحاول انقاذ حياة ابنه البكر. وقد سافر المخرج وفريقه من الفنانين والمنتجين الدوليين إلى موقع التصوير بوادي Khufsgul.
IMG-20160613-WA0012 (1)
IMG-20160613-WA0012 (1)
مدير يتحول إلى تسجيل آخر. بعد ان جال العالم والمهرجانات الدولية مع فيلمه القصير “Artificio Conceal   ” يستعد للتكيف مع واحدة من أكثر اقتباسات منتجي هوليوود أهمية.
بعد تكييف “المسيرة الخضراء” على شاكلة قصة مصورة بالتعاون مع مارفل، التي سيتم توزيعها مجانا في جميع مدارس المملكة، أيوب قنير يتعاون مع الصليب الأحمر من أجل هذا المشروع الجديد.
“إنه لشرف لي أن أمثل المغرب في هذا الفيلم الجديد والمغامرة الدولية. وأنا أيضا سعيد جدا أن تتاح لي الفرصة، فرصة لأحكي قصة من ثقافة مختلفة كبيرة وجميلة، وجميلة كمثيلتنا، عن منغوليا الذي تعيش ظروفا بيئة قاسية يصرح المخرج عن فيلمه الجديد، مضيفا:” المغرب هو معقل للموهبة والإبداع، وأثق كثر وأكثر في قدرة الفنانين والمخرجين المغاربة على المغامرة في آفاق جديدة من أجل قدرات الفنانين والمخرجين المغاربة على المغامرة في آفاق جديدة من أجل التصدير الحمض النووي الإبداعي في المائة مغربي “.
IMG-20160718-WA0001
مع فرقه، يطرق أيوب قتير مغامرة في منغوليا، وجهة غنية من حيث التاريخي والثقافة والتراث. “شهدت منغوليا شتاء قارسا جدا الأصعب من أي وقت مضى، ويشرفنا أن مخرجا دوليا شهيرا مثل أيوب قنير قرر أن يأتي لاستكشاف تاريخنا من أجل تقاسمها مع العالم “، يقول Enshktsag Damndinjav، ممثل الصليب الأحمر الدولي بمنغوليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة