الإعلام الأمريكي يعاود النبش في قضية اغتصاب اتهم فيها سعد لمجرد

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 5:37 مساءً
الإعلام الأمريكي يعاود النبش في قضية اغتصاب اتهم فيها سعد لمجرد

أعاد الموقع الأمريكي “نيويورك تايمز دايلي ” في مقال نشره اليوم الخميس، النبش في قضية تروط النجم المغربي سعد لمجرد قبل ست سنوات بخصوص اعتداء جنسي وجسدي على فتاة أمريكية . وأضاف المصدر ذاته، أنه تم آنداك اعتقال المجرد، قبل أن يفرج عنه بكفالة، ويعود إلى المغرب دون العودة نهائيا إلى المغرب. وتصدر سعد لمجرد الذي كان غير معروف في الوطن العربي وبعد مرور ثلاث سنوات على تخرجه من برنامج المواهب سوبر ستار العناوين في عدد من الجرائد المغربية بخصوص اتهامات بالاعتداء على مواطنة أمريكية في السابع من فبراير 2010، عندما كان يقيم بنيويورك بأمريكا، حيث جاء حينها أن أنالفتاة التي تتهم سعد المجرد باغتصابها تبلغ من العمر 24 سنة ، وهي أمريكية من أصول يمنية تقطن بولاية تكساس ، وجاءت في إطار زيارة لنيويورك ، والتقت سعد المجرد في إحدى العلب الليلية وبعد انقضاء السهرة توجهت معه إلى بيت خاص به ، وفي الصباح فاجأته وهو فوق فراش النوم باستقدام رجال الأمن متهمة إياه باغتصابها . وكان سعد يواجه في حالة إدانته عقوبة حبسية تتراوح ما بين 6 و25 سنة، علما أن كفالة 40 ألف دولار أمريكي جمعها له حينها مغاربة متعاطفون معه أطلقوا حملة على الفايسبوك.

رابط المقال بالانجليزية http://nypost.com/2016/05/18/singer-who-hit-it-big-after-fleeing-rape-charge-in-us-sued-by-accuser/?utm_campaign=SocialFlow&utm_source=NYPFacebook&utm_medium=SocialFlow

رابط مختصر
2016-05-19 2016-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي